رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تحرير 32 مخالفة متنوعة في القرنة بالأقصر l صور

مخالفات متنوعة في
مخالفات متنوعة في القرنة بالأقصر
قاد العميد علاء عبد الجابر، رئيس مركز ومدينة القرنة، حملة مكبرة، استهدفت مدينة القرنة وقرى الأقالتة والبعيرات والضبعية، لمتابعة تنفيذ قرارات الغلق، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الشأن.






نتائج الحملات
وأسفرت الحملة عن تحرير محضرين مخالفة لمقاهي لاستمرارها في العمل بعد توقيت الغلق، وتم مصادرة ٤ شيش، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، كما تم تحرير ١٢ محضرا عدم ارتداء الكمامة وطلب المواطنين التصالح الفوري ودفع الغرامة المقررة "50 جنيها"، وتحرير ٤ محاضر نظافة، و١٠ محاضر اشغالات.

ملاحظات الغلق
وتلاحظ خلال الحملة التزام المحال بتوقيت الغلق وتفهم أهمية اتخاذ الإجراءات الحالية التي تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

شارك في الحملة حجازى النحاس، ومصطفى جبريل نائبا رئيس المدينة، وادارات المتابعة الميدانية، والإشغالات، والبيئة، ورخص المحلات، ومعدات الحملة الميكانيكية.

تعليمات مشددة 
تأتي الحملات في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بالتأكيد على تفعيل تنفيذ قرارات مجلس الوزارء الخاصة بغلق المحال، والمولات التجارية، والمقاهي، والكافتيريات، والمطاعم، والأنشطة الأخرى المدرجة ضمن قرارات مجلس الوزراء، في الموعد المحدد في تمام الساعة الـ9 مساء.
Advertisements
الجريدة الرسمية