رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تحرير 3.772 ألف محضر تمويني بمطروح في 2020

مدير التموين بمطروح
مدير التموين بمطروح
أعلنت مديرية التموين بمحافظة مطروح، اليوم الجمعة مجهودات المتابعة للأسواق و المحال التجارية والمنشآت الخاضعة للتموين وضبط المخالفات التموينية في عام 2020.


وأضافت مديرية التموين بمحافظة مطروح - فى بيان إعلامي - أنه تمكنت المديرية بالتعاون مع مباحث التموين برئاسة العقيد عمرو حمدي من شن عددًا من الحملات المكثفة أسفرت عن تحرير 3 آلاف و722 محضر تمويني شملت محاضر محررة على المخابز ومحاضر مخالفات تتعلق بنشاط المخابز البلدية "خبز ناقص الوزن، إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، تجميع دقيق، تصرف، وتسجيل مبيعات وهمية للخبز، وعدم وجود ماكينة المخبز ، وتجميع بطاقات، عدم وجود ميزان حساس، شهادات صحية، وعدم نظافة أدوات العجن والرغف المستخدمة في إنتاج الخبز".

اظهار أخبار مت

كما ضبط عددًا من مخالفات بالمواد البترولية شملت "مخالفة بيع بأزيد من السعر الرسمى لأسطوانات البوتاجاز، البيع و التوزيع للأسطوانات بدون تصريح، وعدم وجود أرصدة مواد بترولية بالمحطات".

فضلا عن مخالفات خاصة بالأسواق والمحال التجارية شملت "عدم حمل شهادات صحية للمتعاملين في الأغذية، ومزاولة نشاط بدون ترخيص، وعرض وبيع سلع منتهية الصلاحية، وعرض و بيع سلع مجهولة المصدر، وعدم الإعلان عن أسعار البضائع المعروضة للبيع"، وكذا مخالفات خاصة بالبدالين التموينيين والتي شملت "عدم مزاولة النشاط على الوجه المعتاد ، عدم الإعلان عن أسعار المقررات التموينية، تجميع بطاقات تموينية تخص المواطنين".

ومن جانبه أكد حسن كمال الشيباني، مدير التموين بمطروح، أنه وجه بضرورة إحكام الرقابة على الأسواق و المحال التجارية والمنشآت التموينية خاصة المخابز البلدية ومتابعة نشاطها والقضاء على ظاهرة وجود سلع منتهية الصلاحية بالمحلات وبيع السلع بأزيد عن أسعارها المقررة ومراجعة كل ما يقدم للمواطنين من خلالها من حيث الصلاحية والجودة.

وبتضافر جهود كل العاملين بتموين مطروح من مفتشين وموظفين بديوان عام المديرية وجميع الإدارات والمكاتب التموينية الأخرى التابعة للمديرية والمنتشرة بجميع أرجاء المحافظة من الحمام شرقا حتى السلوم وسيوة غربا وجنويا وكذلك التنسيق المشترك مع الأجهزة الأخرى، مثل هيئة الرقابة الإدارية والمديريات مثل الصحة والطب البيطري والزراعة وكذلك الدور لمباحث التموين.
Advertisements
الجريدة الرسمية