رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تحرير 169 محضرا متنوعا في حملة بالأقصر

حملة الاقصر
حملة الاقصر
Advertisements
قاد العميد طارق لطفي رئيس مدينة الأقصر، والمقدم خالد الغول مدير إدارة شرطة المرافق، وبمشاركة الرائد محمد عبد العزيز رئيس مباحث شرطة المرافق، والنقيب شاذلي صابر، حملة مكبرة لرفع الإشغالات والتعديات على الطرق الرئيسية والجانبية بمدينة الأقصر.


اهداف حملة الاقصر
استهدفت الحملة شوارع حي جنوب (شارع التليفزيون والمدينه المنورة وشارع الوليد والاسعاف وموقف ارمنت)، وتم إزالة العديد من إشغالات الباعة الجائلين والتي تعوق سير المواطنين والحركة المرورية، بالإضافة إلى إيقاف أعمال تشطيبات محل تجاري بجوار مدرسة أبو بكر التجريبية، صادر عنه  قرارات إيقاف الأعمال لمخالفتة شروط الترخيص. 

مشاركي حملة الأقصر
شارك بالحملة رجال مجلس مدينة الأقصر ( مساعد رئيس المدينة  وحي جنوب والمتابعة الميدانية ومدير العلاقات العامة وقطاع النظافة بالحي وحملة المعدات الثقيلة).

نتائج الحملة
وأسفرت الحملة عن تحرير ٣١ محضر إشغال، ١١ محضر بائع متجول، ٧ نظافة عامة، ٣ مقهى تقدم الشيشة والتحفظ على عدد ٩ شيشة، و ٢٢ تصالح كمامات و٢٧ مضبوطات متنوعة، و٥٩ ازالات ادارية.

استقبال محافظ الأقصر
وفي سياق منفصل استقبل المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر، المساعدات المخصصة للمحافظة ضمن قافلة "أبواب الخير"، التي ينفذها عدد من مؤسسات المجتمع المدني بالتنسيق مع ووزارة التضامن الاجتماعي لتوفير المواد الغذائية للأسر الأولى بالرعاية بمناسبة شهر رمضان المبارك.

نائب محافظ الأقصر 
وذلك بحضور كلا من محمد عبد القادر نائب المحافظ، ومحمد عبد الفتاح سكرتير عام المحافظة، والعميد إبراهيم كمال مدير مشروعات الأورمان ب 12‏/4‏/2021الأقصر.

وتشتمل القافلة على 6000 كرتونة مواد غذائية و15 طن فراخ و30 طن بطاطس، والتي تأتي استكمالا للجهود المجتمعية للدفع بجهود الدولة تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالعمل المتواصل والتعاون المثمر لتحسين مستوى معيشة المواطنين.

الأسر الأولى بالرعاية
وتشمل المساعدات الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا، وذلك من خلال التعاون مع الجمعيات الأهلية بمراكز ومدن المحافظة وستقوم بالتوزيع جمعية الأورمان اعتباراً من 14 أبريل الجاري حتى 3 مايو المقبل تحت إشراف مديرية التضامن الإجتماعي، ضمن خطة تنموية يشارك في تنفيذها كافة الجهود التنفيذية والمجتمعية.

صندوق تحيا مصر
وأعرب محافظ الأقصرعن شكره وتقديره لمساهمات صندوق تحيا مصر بالتعاون مع جمعية الأورمان في دعم جهود المحافظة لتوفير أوجه الدعم المتنوعة للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجاً، لافتاً إلى أن المجتمع المدني بالمحافظة هو ركيزة أساسية في دعم المحافظة في مختلف المجالات وفي كل المواقف.

وأوضح محافظ الاقصر، أن المساعدات سيتم توزيعها على 6 آلاف من الأسر الأكثر احتياجا من الأرامل والأيتام ومحدودي الدخل وذوي الإعاقة.

وتابع إنه تمت مراجعة قواعد بيانات المستحقين بالتنسيق بين التضامن الإجتماعي، لتوزيع المساعدات تحت إشراف من مسؤولس التضامن الاجتماعي لضمان وصولها إلى مستحقيها.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية