رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تحرير 148 محضرا تموينيا فى يوم واحد بالمنوفية

حملة تموينية
حملة تموينية
أعلن المحاسب عاطف الجمال مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية، عن تحرير 148 محضر تمويني بنطاق المحافظة خلال أمس الأربعاء.


وأشار مدير تموين المنوفية إلى أن المحاضر تنوعت ما بين 74 محضر مخالفات مخابز نقص وزن وعدم مطابقة المواصفات وعدم نظافة و74  محضر أسواق لعدم الإعلان عن الأسعار وبيع سلع منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر وبيع بأزيد من السعر الرسمي ومخالفات أخرى.

أبرز القضايا
وأوضح الجمال بأنه من أبرز القضايا التي تم ضبطها خلال الحملات التموينية ، تحرير محضر جنح ضد صاحب  مصنع ملابس جاهزة بناحية مدينة السادات لإدارته بدون الحصول على التراخيص اللازمة من الجهات المختصة وحيازة مستلزمات إنتاج مجهولة المصدر وتم ضبط 17 ماكينة و 2000 متر قماش و 10 كرتونة خيط و 200 منتج نهائي.

لحوم غير صالحة
كما تم تحرير محضر جنح ضد صاحب محل جزارة بناحية بندر منوف لحيازته وعرضه للبيع لحوم بلدية غير صالحة للاستهلاك الآدمي وضبط 66 كجم لحوم بلدية ، فيما تم تحرير محضر جنح ضد صاحب ثلاجة لحفظ المواد الغذائية بناحية مدينة السادات لإدارة ثلاجة بدون الحصول على التراخيص اللازمة من الجهات المختصة وحيازة مواد غذائية مجهولة المصدر وضبط 17 طن مانجو وجوافة وفراولة و 20 طن مانجو وجوافة وفراولة منتج نهائي .

تكثيف الرقابة
ومن جانبه شدد محافظ المنوفية بتكثيف الرقابة الميدانية الصارمة على الأسواق وكافة المحلات والمصانع لضبط الأسعار والسلع مجهولة المصدر والغير صالحة للاستهلاك ، والتأكد من توافر السلع الأساسية للمواطنين والتصدي لكافة الممارسات الاحتكارية والقضاء على جشع التجار لمنع استغلال المواطنين والتفاعل الفوري مع أي بلاغ عن الغش التجاري حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

يأتى ذلك فى إطار توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بضرورة استمرار شن الحملات التموينية و التفتيشية المكبرة بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة وذلك خلال شهر رمضان المبارك وحلول عيد الفطر لإحكام السيطرة على الأسواق والتأكد من صلاحية السلع والإعلان عن الأسعار حفاظاً على حقوق المواطنين.
Advertisements
الجريدة الرسمية