رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تحرير ٩٢ مخالفة لمحال تجارية خلال حملة تموينية بالمنيا

جانب من الحملة
جانب من الحملة
تواصل الوحدة المحلية لمركز أبوقرقاص المنيا، جهودها في تنظيم الحملات التموينية بالمرور الميداني على المحال التجارية والمخابز البلدية والأسواق وأماكن عرض متطلبات واحتياجات المواطنين، وذلك بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك وإدارة التموين ومباحث التموين والصحة والجهات المعنية بمركز أبوقرقاص بهدف ضبط الأسواق والقضاء على الغش التجاري والتدليس وظاهرة احتكار المواطنين.


يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بتكثيف الحملات التموينية على كافة القطاعات والتي تقدم الخدمات للمواطنين، والعمل على رصد المخالفات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.


من جانبه أوضح الدكتور محمد حلمى رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص، أن الحملات أسفرت عن تحرير ٩٢ محضرا لمحال تجارية تنوعت المخالفات ما بين عدم وجود ترخيص و اشتراطات صحية ومحاضر صحة وسلامة مهنية وغيرها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

محلي المنيا 
وفى سياق منفصل تفقد ، العميد محمد صلاح ابو كريشة، رئيس مركز ومدينة المنيا تنفيذ اعمال خطة الرصف بالمدينة مؤكدا علي أهمية التنسيق المستمر بين مديرية الطرق وذلك للإسراع في تنفيذ الخطط والمستهدفات من الشوارع المدرجة بخطة الرصف للعام الحالي 2021/2020.


كما تفقد رئيس المدينة بدء أعمال رصف شارع الاسباني بحي غرب المدينة مؤكدا أن أعمال الرصف تتطلب عمل محاضر انضمامية بين الجهات والهيئات المختلفة شركة المياه والصرف الصحي والكهرباء لتلافي اي مسببات مستقبلية لحفر أو أعمال تكسير من شأنها أن تتسبب في إهدار للمال العام.

رصف الشوارع 
وشدد رئيس المدينة على ضرورة سرعة الانتهاء من رصف الشوارع المدرجة ضمن الخطة الحالية "شارع الإسباني وبديع الزمان وشارع "، مؤكدًا علي إزالة أي عقبة أمام التنفيذ نظرا لأهمية الشوارع المذكورة.

هذا وتجري الأعمال علي قدم وساق في تركيب البلدورات بالجزيرة الوسطي لشارع سكة تلة وبلدورات أرصفة الشارع الإسباني.
Advertisements
الجريدة الرسمية