رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تجمع أسر ضحايا مركب مريوط لاستلام جثامين ذويهم من مستشفى العامرية

تجمع أسر ضحايا مركب
تجمع أسر ضحايا مركب مريوط لاستلام جثامين ذويهم من مستشفى ال
تجمع العشرات من أسر ضحايا حادث غرق مركب في بحيرة مريوط غرب محافظة الإسكندرية أمام مستشفى العامرية العام غرب المحافظة.

وخيمت حالة من الحزن والبكاء على أسر الضحايا وافترشوا الأرصفة أمام المستشفى أثناء انتظار انتهاء إجراءات تسلم جثامين ذويهم.








وكان اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية تواجد حتى الساعات الأولى من اليوم، مع الأهالي بمنطقة الجراري أمام استاد برج العرب، وذلك لمتابعة أعمال قوات الحماية المدنية والإنقاذ النهري لانتشال الغرقى ونقل المصابين بحادث غرق أحد المراكب ببحيرة مريوط الذي وقع مساء أمس.

هذا وقام المحافظ بزيارة مصابي حادث الغرق بمستشفى العامرية العام، وذلك للاطمئنان على تحسن حالتهم والتأكد من تلقيهم العناية الطبية اللازمة. واستفسر من المصابين عن وجود أي احتياجات لهم لسرعة توفيرها في الحال. 

وأضاف المحافظ أن الحادث نتج عنه حتي الآن 9 حالات وفيات و5 مصابين وناجيين وجاري البحث عن مفقودين، لافتاً أنه عقب وقوع الحادث تم رفع درجة الاستعداد والطوارئ بجميع الجهات المعنية للتعامل مع تداعيات الموقف، وتم توجيه ٤ وحدات إنقاذ لانتشال الغرقي والمصابين، وتخصيص ٤ مستشفيات بمحيط الحادث لنقل المصابين إليها، وتوفير ٤ عربات اسعافات بموقع الحادث، بالإضافة إلى تواجد مديرية التضامن الاجتماعي وجميع الجهات المعنية لتوفير أى احتياجات في الحال.
Advertisements
الجريدة الرسمية