رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تأجير الخيول والبيتش باجي.. مظاهر احتفالات البورسعيدية بأول أيام عيد الأضحي | فيديو

أهالي بورسعيد يأجرون
أهالي بورسعيد يأجرون البيتش باجي في العيد
يحتفل أهالي محافظة بورسعيد على شواطئ المحافظة، وعلى الكورنيش الكائن خلف شاطئ بورسعيد، بأول أيام عيد الأضحي المبارك، وذلك منذ أن قاموا بالانتهاء من أداء صلاة عيد الأضحى وحتى وقتنا الحالي.


ويقوم بعض الشباب والفتيات والأطفال بركوب "الخيول" وتأجير "البيتش باجي" وقيادتها، حيث ينتشر تأجير وركوب كل من البيتش باجي والخيول وتأجير الدراجات بوجه عام في عيد الأضحى المبارك.

وحرص الأطفال والشباب على إلتقاط لأنفسهم صور تذكارية أثناء ركوبهم الخيول، وذلك في أجواء من السعادة والمرح.



ورصدت "فيتو" خلال الصور والفيديو الأجواء في المنطقة المخصصة لتأجير الخيول والبيتش باجي، والسعادة التي تنتشر بين جميع الأعمار عند ركوب تلك الوسائل والتنقل بها على رمال شاطئ بورسعيد.




بلالين الفرحة
وكانت "عدسة فيتو" أجرت بثا مباشرا من أمام مسجد حمدي تمام، الواقع أمام "استايل سكوير" ببورسعيد، لحظة سقوط بلالين الفرحة "شلالات الفرحة" على المواطنين بعد أداء صلاة عيد الأضحى المبارك مباشرة.




عادات البورسعيدية
ومن عادات أهالي بورسعيد أن تلقى عليهم بلالين ذات ألوان زاهية من أمام المساجد والساحات المخصصة للصلاة بعد أداء صلوات الاعياد، ويتهافت المواطنون لالتقاط البالونات ذات الألوان المبهجة والتقاط الصور والفيديوهات لحظة سقوط البالونات.

وتجمع المئات أسفل شلال البالونات وانتظروا بفرحة حتى تسقط البالونات عليهم.



ورصدت عدسة "فيتو" سعادة المواطنين أثناء سقوط البالونات، وعقب ذلك توجهت عدسة "فيتو" لرصد شراء المواطنين الألعاب لأطفالهم من بائعي الألعاب المتواجدين أمام المساجد حسب عادات أهالي بورسعيد بعد صلاة عيد الأضحى كل عام.



Advertisements
الجريدة الرسمية