رئيس التحرير
عصام كامل

بهدف نظيف.. بني سويف يفوز على سمسطا بالقسم الثاني | صور

 مباراة سمسطا وبني
مباراة سمسطا وبني سويف
نجح الفريق الكروي الأول بنادي بني سويف الرياضي في تحقيق فوز بهدف نظيف على مضيفه مركز شباب سمسطا، اليوم السبت، وذلك في إطار المباراة التى جمعت بين الفريقين بملعب مركز شباب سمسطا بالجولة 17 بالمجموعة الأولى بدوري القسم الثاني.


تشكيل الفريقين

سمسطا بقيادة علي حسن بدأ المباراة بتشكيل مكون من: إبراهيم العشماوي وبلال أحمد وأحمد رمضان وأحمد محمد عبد الحافظ وأحمد محمد جرار ومحمد أحمد سلك وحسام حسن ومحمد جابر وعادل نور ومحمد سمير ومحمد عشري.

فيما بدأ بني سويف بقيادة مديره الفني محمد يوسف المدير الفني بتشكيل مكون من: شريف مدحت ومصطفى عبد الوهاب ومحروس محمود وحسام البدري وعبد الواحد عبد العزيز ومحمود مكي ومعتز محروس وعمر مختار وأحمد قمحة وطه نادي وأحمد عبد الرازق.

وأدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من جلال أحمد ويعاونه محمد عبد الجليل وهشام ربيع ومحمد حسن حكما رابعا ومحمد رشاد مراقب مسابقات وسيد عطا مراقب حكام.

هدف المباراة

وجاء هدف بني سويف بالدقيقة 33 بالشوط الأول عن طريق تسديدة قوية لـ محمود مكي بالشوط الأول، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد  بني سويف للنقطة 29 نقطة فيما توقف رصيد سمسطا عند 14 نقطة.

لائحة البطولة 

ووفقًا للائحة البطولة فإن الفريق صاحب المركز الأول سيصعد مباشرة للدوري الممتاز، ويهبط آخر أربع فرق من كل مجموعة من المجموعات الثلاث إلى دوري القسم الثالث موسم 2021-2022.

وفي حالة إلغاء المسابقة أو عدم اكتمالها وفقًا لظروف قهرية حال عدم إكمال مباريات نصف المسابقة سيتم إلغاء النتائج واعتبار الموسم كأنه لم يكن.

بينما في حال انقضاء أكثر من نصف المسابقة يتم اعتماد آخر ترتيب للمجموعات الثلاث، ويحتسب الفريق الصاعد وفرق الهبوط وفق آخر جدول ترتيب.

ويحصل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثلاثة على مكافأة نصف مليون جنيه، فيما يحصل صاحب المركز الثاني في كل مجموعة على مكافأة 275 ألف جنيه، بينما يحصل صاحب المركز الثالث على مكافأة 150 ألف جنيه.

وكانت أندية حرس الحدود وإف سي مصر وطنطا هبطت من دوري القسم الأول إلى القسم الثاني فيما صعدت أندية البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا وغزل المحلة للممتاز مع الموسم الجديد 2020-2021.





الجريدة الرسمية