رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بهدف نظيف.. ‏المنيا يواصل صحوته ويفوز على سوهاج | صور

مباراة المنيا وسوهاج
مباراة المنيا وسوهاج
 واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا صحوته، وحقق اليوم فوزا مهماً على سوهاج بهدف نظيف، بالجولة 25 من الدوري الممتاز ب التي جمعت بينهما بملعب استاد جامعة المنيا، ليقفز الفريق للمركز الثاني برصيد 48 نقطة.


بقيادة شديد قناوي
وضم تشكيل فريق المنيا بقيادة شديد قناوي المدير الفني كل من : عبدالكافي رجب حارس مرمي، وفي الدفاع أحمد إسماعيل وإسلام طارق وبرسوم محروس وأيمن ناصر، وفي الوسط أحمد جمال ومصطفي شوبكشي وأحمد عصام، وفي الهجوم كامل احمد ومحمد سمارة وفتحي عثمان فتحيانو.


الشوط الأول
وحاول لاعبو المنيا التسجيل خلال الشوط الأول ولم يحالفهم الحظ سوا بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء من ضربة حرة سددها اللاعب احمد اسماعيل ارتطمت بالقائم .


الشوط الثاني
وخلال الشوط الثاني كثف فريق المنيا هجماته بعد مشاركة عدد من اللاعبين وهم : بدوي عاشور ، وأحمد اشرف ، و محمد ادم وعمرو عثمان، وسجل الفريق هدفا بالدقيقة 9 من الشوط ليواصل الفريق هجماته دون .


استعداداً للمباراة 
أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا، أمس الاثنين تدريباته ، استعداداً لاستضافة فريق سوهاج، اليوم الثلاثاء ضمن مباريات الجولة 25 هذا الموسم .


ملعب استاد جامعة المنيا
وقال شديد قناوي المدير الفني إن الفريق اختتم تدريبات اليوم على ملعب استاد جامعة المنيا بعد أن تقرر نقل باقي المباريات إلى هناك ، وسط تركيز كبير من اللاعبين ، لتحقيق الفوز في مباراة الغد ومواصلة السعي نحو الصدارة .

دوافع اللاعبين
وأكد قناوي أن دوافع اللاعبين قوية والجميع على أتم استعداد، ونسعى للفوز في المباريات الستة المتبقية ، خاصة أنها تعد بمثابة مباريات كؤوس، ويجب التركيز فيها لخطف بطاقة الصعود .

يحتل المركز الثالث

يذكر أن فريق المنيا يحتل المركز الثالث برصيد 45 نقطة ، و الالومنيوم في المركز الثاني ب 47 نقطة ، والشرقية للدخان صاحب المركز الأول برصيد 48 نقطة.
Advertisements
الجريدة الرسمية