رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بني سويف يفوز على قنا بهدفين نظيفين ويرفع رصيده لـ39 نقطة

فريق الكرة الأول
فريق الكرة الأول بنادي بني سويف

نجح الفريق الكروى الاول بنادى بنى سويف الرياضي، اليوم الثلاثاء، فى تحقيق فوز هام على نظيره قنا الرياضى بهدفين نظيفين بالجولة 22 بالمجموعة الأولى بدوري القسم الثاني، ليرتفع رصيد بنى سويف إلى 39 نقطة فيما توقف رصيد قنا عند 28 نقطة.


هدفا المباراة
واحرز اهداف بنى سويف الثنائى بلال زكريا بالدقيقة 38 بالشوط الاول ومعتز محروس بالدقيقة 88 بالشوط الثانى من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء لصالح بنى سويف نتيجة عرقلة مدافع قنا لأسامة مرعى لاعب بنى سويف .



حضري بني سويف
وشهدت المباراة تصدى محمود جمال "الحضري" حارس مرمى بنى سويف لركلة جزاء اهدرها محمد اسماعيل كامل لاعب قنا .

وادار المباراة طاقم تحكيم مكون حمادة القلاوي حكم ساحة من منطقة سوهاج ويعاونه هشام ربيع، مساعد أول، وعبد الله عبد الفتاح، مساعد ثان من منطقة المنيا، وعبد الحكيم ناصر، حكم رابع من منطقة سوهاج .

لاعب بنى سويف
وحرص احمد عبد الرازق لاعب بنى سويف على العودة لملعب قنا الرياضى لمتابعة احداث الشوط الثانى من مباراة فريقه أمام قنا الرياضى وذلك عقب عودته من إحدى مستشفيات قنا وذلك عقب تعرضه للإصابة خلال الشوط الاول .

وأجرى اللاعب فحوصات طبية أثبت إصابته بتمزق بالاربطة، إثر تعرضه للإصابةخلال مجريات اللقاء، ما دفع الجهاز الفنى لبنى سويف لإجراء تغيير بخروجه ونزول شعبان سيد بدلا منه.



وجاءت نتائج الجولة الـ 22 كالتالي:

سوهاج مع الشرقية للدخان  0 - 2
الاعلاميين مع أسمنت أسيوط 1-0
تليفونات بني سويف مع الألومنيوم 1-2
قنا مع بني سويف 0-2
ديروط مع المنيا 1-3
كيما أسوان مع شبان قنا 1-0
وبترول أسيوط مع سمسطا 1-1
الفيوم مع طهطا  6-2

تعديلات في الجدول
وكان اتحاد الكرة قرر إجراء تعديل جديد على المباريات المتبقية لمسابقة دوري القسم الثاني بتأخير انطلاقة المباريات بداية من الأسبوع الـ 21 لتقام في الرابعة عصرا بدلا من الساعة الثالثة والنصف.

وينظم اتحاد الكرة دوري القسم الثاني بنظام الثلاث مجموعات، وتضم كل مجموعة 16 فريقًا بعد إلغاء الهبوط وزيادة عدد الفرق من 12 فريقًا إلى 16 فريقًا.

ووفقًا للائحة البطولة فإن الفريق صاحب المركز الأول سيصعد مباشرة للدوري الممتاز، ويهبط آخر أربع فرق من كل مجموعة من المجموعات الثلاث إلى دوري القسم الثالث موسم 2021-2022.

وفي حالة إلغاء المسابقة أو عدم اكتمالها وفقًا لظروف قهرية حال عدم إكمال مباريات نصف المسابقة سيتم إلغاء النتائج واعتبار الموسم كأنه لم يكن.

بينما في حال انقضاء أكثر من نصف المسابقة يتم اعتماد آخر ترتيب للمجموعات الثلاث، ويحتسب الفريق الصاعد وفرق الهبوط وفق آخر جدول ترتيب.

ويحصل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثلاثة على مكافأة نصف مليون جنيه، فيما يحصل صاحب المركز الثاني في كل مجموعة على مكافأة 275 ألف جنيه، بينما يحصل صاحب المركز الثالث على مكافأة 150 ألف جنيه.
Advertisements
الجريدة الرسمية