رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بني سويف تتصدى للسائقين المخالفين بإستيكرات التعريفة الجديدة

فيتو

أعلنت محافظة بني سويف، اليوم الثلاثاء، حزمة من الإجراءات للتصدي لمحاولات سائقي سيارات الأجرة استغلال المواطنين بمخالفة التعريفة الجديدة والمغالاة في الأجرة.


وكلف المحافظ المهندس شريف حبيب، بتكثيف حملات الرقابة على مواقف السيارات، والتأكد من التزام السائقين بتعريفة الركوب التي أقرتها المحافظة على خطوط النقل الداخلية وبين المحافظة والمحافظات الأخرى.

وطالب المحافظ بعمل «إستيكرات» بقيمة الأجرة، وإلزام السائقين بوضعها على السيارات سواء الميكروباص أو السرفيس أو التاكسي.

وطالب المحافظ مسئولى المواقف بإعداد «بانرات» بالتعريفة الجديدة بمواقف المراكز والمدن وذلك منعًا للاستغلال أو المغالاة في الأجرة، واتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية حيال المخالفين.

كان المحافظ اعتمد التعريفة الجديدة لركوب سيارات الأجرة الداخلية بالمراكز السبعة، وكذلك تعريفة سيارات السرفيس داخل مدينة بني سويف، وتعريفة سيارات الأجرة "الميكروباص" بين الأقاليم والمحافظات.

وتم زيادة تعريفة الأجرة على الخطوط الداخلية بمراكز ومدن المحافظة بمقدار 25 قرشًا عن التعريفة السابقة باستثناء بعض المسافات الطويلة نسبيا تم زيادتها 50 قرشًا، وزيادة تعريفة التاكسي داخل المدينة لتكون 5 جنيهات وإلى شرق النيل بـ10 جنيهات، فيما تراوحت الزيادة بين المحافظة والمحافظات المجاورة من جنيه إلى 2 جنيه.
Advertisements
الجريدة الرسمية