رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"بلفيا" ممثل بني سويف يصعد لنهائي دوري مراكز الشباب| صور

جانب من المباراة
جانب من المباراة
هنأ الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف مسئولى قطاع الشباب والرياضة بتأهل مركز شباب بليفيا للدور النهائي بعد تغلبه على ممثل محافظة السويس في دور الـ 4، ضمن التصفيات النهائية لدورى مراكز الشباب لكرة القدم  في نسخته الـ 8 على للموسم الحالي 2020/2021م.


وعبر محافظ بني سويف، عن سعادته بصعود أبناء بني سويف للمباراة النهائية، معربا عن تمنياته وثقته في شباب بني سويف بالفوز بالبطولة والتتويج بالمركز الأول على مستوى مراكز شباب مصر.



وكان فريق مركز شباب بليفيا "ممثل محافظة بني سويف" قد تغلب على منافسه مركز شباب قرية عامر "ممثل محافظة السويس" في المباراة التى أقيمت "اليوم الجمعة" واستضافها  ملعب مركز شباب السلام ببورسعيد.

ونجح أبناء بني سويف في الفوز بالمباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليصعد إلى المباراة النهائية لملاقاة فريق مركز شباب المحسمة "ممثل محافظة الإسماعيلية"، ليتنافس شباب محافظتي بني سويف والإسماعيلية على لقب دوري مراكز الشباب على مستوى محافظات الجمهورية.



الصحراوي الشرقي

وفي سياق آخر، أعلنت محافظة بنى سويف أنه سيتم بداية من، غدًا السبت، فى تمام الساعة 8 صباحا، تنفيذ التحويلات المرورية التي أقرتها اللجنة التي شكلها المحافظ "الدكتور محمد هاني غنيم" المختصة بدراسة أسباب تكرار الحوادث بالطريق الصحراوي الشرقي الحر "بني سويف ـ القاهرة".

وأكدت محافظة بني سويف، في بيان لها، أن النقل الثقيل "تريلات والأتوبسات" القادم من القاهرة، سيسلك الطريق الإقليمي قبل بداية بوابة حلوان، والنزول إلى أحد الطرق الأخرى المتاحة، بينما تمر السيارات الملاكي والميكروباص عبر بوابة الكريمات والنزول إلى الطريق الصحراوي الشرقي القديم، على أن يسلك القادم من الصعيد إلى القاهرة نفس خط السير القديم "دون تغيير".

وطالب محافظ بني سويف، بسرعة التنسيقات اللازمة بين الإدارة العامة للمرور والإدارة العامة لمرور الجيزة وإدارة مرور بنى سويف بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الجهات المعنية لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.





Advertisements
الجريدة الرسمية