رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بـ كورال أطفال وباقة ورد.. تعليم مطروح تُهنئ مدير الأمن بعيد الشرطة

عيد الشرطة بمطروح
عيد الشرطة بمطروح
قاد عاطف سلامة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح اليوم الإثنين وفداً من تعليم مطروح لتهنئة مدير الأمن ورجال الشرطة بعيدهم السنوي 69 بباقة ورد وكورال أطفال.


وتوجه وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، على رأس الوفد التعليمي إلى فرق أمن مطروح لتقديم التهنئة إلى اللواء عماد كدواني مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح ورجال الشرطة، تقديراً لرجال الشرطة فى عيدهم السنوي الـ69. 


اظهار أخبار متعلقة




وهنأ سلامة مدير الأمن، موضحاً أن هذا الاحتفال السنوي يعد تخليداً لذكرى شهداء الشرطة الأبرار في موقعة الإسماعيلية عام 1952 والذين قدموا خلالها أرواحهم فداء للوطن وحماية لترابه المقدس، مؤكداً أن عطاء هؤلاء الرجال لا ينضب وفاء للعهد وبناءً لمستقبل مشرق للأجيال القادمة.



ومن جانبه، هنأ الدكتور مصطفى النجار، رئيس جامعة مطروح، اللواء عماد كدواني مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ69 لعيد الشرطة، وتقدم بأسمى آيات الشكر والتقدير عرفانا بجهود جهاز الشرطة في حماية الوطن في لحظات عصيبة ومواجهة الإرهاب الأسود والاستشهاد في سبيل رفعة الوطن.



وثمن الدكتور مصطفى النجار، الدور الهام الذي يقوم به رجال وقيادات الشرطة بمديرية أمن مطروح، في الحفاظ على استقرار الوطن وأمن وسلامة المواطنين، مشيرًا إلى تدعيم أواصر التعاون بين الجامعة وكلياتها ومديرية الأمن بكافة قطاعاتها.



وأكد رئيس الجامعة، أهمية التكاتف مع قواتنا المسلحة والشرطة من أجل القضاء على قوى الإرهاب التي تستهدف أمن واستقرار مصرنا الحبيبة، داعيا الله أن يحفظ مصرنا من كل مكروه وسوء، وأن ينعم عليها بالخير والأمن والاستقرار والسلام، تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.
Advertisements
الجريدة الرسمية