رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد مقتل شاب.. مديرية أمن المنوفية تشن حملات لضبط تجار المخدرات بأشمون

حملات امنية
حملات امنية
شنت مديرية أمن المنوفية، ومركز شرطة أشمون، حملات مكبرة لليوم الثالث عى التوالى للقبض على تجار المخدرات وذلك بعد مقتل شاب على يد أحدهم.


وألقت قوات الشرطة القبض على 8 أشخاص كونوا تشكيلاً عصابيا لترويج المخدرات بقرية كفر صراوة، وضبط بحوزتهم كميات من نبات البانجو، وكمية من مخدر الاستروكس ومخدر الهروين، وأسلحة ألية وأسلحة خرطوش وطلقات نارية.



كما ضبطت القوات 5 أشخاص اخرين بحوزتهم أسلحة نارية ومخدر الهروين، وتم تحرير المحاضر اللازمة تمهيداً للعرض على النيابة العامة.

وكان اللواء أحمد فاروق مدير أمن المنوفية، مساعد وزير الداخلية، تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرة أشمون يفيد بمصرع "أحمد.ه" 28 عاماً على يد أحد تجار المخدرات، حيث أصيب بطلقات نارية من سلاح كان بحوزة تاجر المخدرات ويطلق منه الأعيرة النارية.

وخرجت أهالى قرية صراوة تجوب الشوارع لطرد تجار المخدرات من القرية وتسليمهم لقوات الشرطة، ليتحول أحمد هاشم لعليمى جديد بمركز أشمون.

جدير بالذكر أن محمد عيسى العليمى أحد شباب مركز أشمون ولقى مصرعه على يد عائلة ابو حريرة التى اشتهرت بترويج المخدرات والاسلحة بأشمون، وألقت قوات الشرطة القبض عليهم وتم إعدام المتهم الرئيسى فى مقتل العليمى.

وأعلن أهالى قرية شما التابعة لمركز أشمون فى محافظة المنوفية، عن إقامة عزاء للشهيد محمد عيسى العليمى بعد إعدام ياسر أبو حريرة المتهم الرئيسى فى مقتله.

وكانت محكمة جنايات شبين الكوم المنعقدة بوادي النطرون، برئاسة المستشار ممدوح أيوب رئيس الدائرة الثالثة، قضت بتأييد حكم الإعدام على سامح علي أبو حريرة.

وقررت المحكمة بالسجن المؤبد لـ7 متهمين من أفراد عائلة أبو حريرة المشتركين في قتل محمد عيسى العليمي ابن قرية شما، وبراءة باقي المتهمين.

وكان اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية السابق، تلقى إخطارًا يفيد مقتل محمد عيسى العليمي ابن قرية شما بمركز أشمون عقب رفضه وباقي الأهالي بقاء عائلة أبو حريرة بالقرية بعد أن قاموا بقتل 7 من الأهالي.

الجدير بالذكر أن محمد عيسى العليمى لقى مصرعه على يد أولاد أبو حريرة فى قضية شغلت الرأى العام عام 2016، حتى تم إعدام قاتله فى أواخر العام الماضى.

Advertisements
الجريدة الرسمية