رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد فض عزاء والدته.. محافظ الشرقية يطيب خاطر الطاروطى بمنزله | صور

محافظ الشرقية يُؤدي
محافظ الشرقية يُؤدي واجب العزاء وفاة والدة الطاروطي
أدى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية واجب العزاء للشيخ عبد الفتاح الطاروطي القارئ بالإذاعة في وفاة والدته، وذلك بمسقط رأسه بقرية طاروط التابعة لمركز الزقازيق.



 

غراب يصل طاروط

وقدم المحافظ خالص العزاء والمواساه لأسرة الراحلة داعياً المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته وللأسرة خالص العزاء والصبر والسلوان .

رافق محافظ الشرقية في تأدية واجب العزاء سعد الفرماوي السكرتير العام والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات والشيخ زكريا الخطيب وكيل وزارة الأوقاف ورئيس مركز ومدينة الزقازيق.

يأتى ذلك بعد ساعات من قيام قوة أمنية بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بفض عزاء والدة عبد الفتاح الطاروطي وطرد المعزين.


وجاء ذلك ضمن الإجراءات الوقائية الخاصة بمنع التجمعات لمواجهة فيروس كورونا المُستجد.

وتعرض الشيخ عبد الفتاح الطاروطى لصدمة مساء أمس بوفاة والدته حسبما أعلن عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي.

وكتب الطاروطى عبر حسابه علي “فيس بوك” قائلاً: إنا لله وإنا إليه راجعون، والدتي في ذمة الله.

عزاء والدة الطاروطى
فيما شيعت الجنازة بمسقط رأسه بقرية طاروط التابعة لمركز الزقازيق وسط إجراءات احترازية ووقائية منعا لانتشار فيروس كورونا.

وقرر المجلس الدولي للعالم الإسلامي بالمملكة العربية السعودية في وقت سابق اختيار الدكتور عبد الفتاح الطاروطي رئيسا للهيئة.

وقال الشيخ عبد الفتاح الطاروطي، القارئ بالإذاعة والتليفزيون في منشور على الصفحة الرسمية "فيس بوك" اللهم استخدمنا في خدمة قرآنك العظيم قرر المجلس الدولي للعالم الإسلامي ومقره المملكة العربية السعودية اختيار القارئ الدكتور عبد الفتاح الطاروطي رئيسا للهيئة العليا لتحفيظ القرآن الكريم بالعالم الإسلامي اعتبارا من تاريخه فلله الحمد والشكر.


 

فض عزاء الطاروطى

ولقب الشيخ الطاروطي بـ"كروان قراء العصر الحديث"، لما وهبه الله تعالى من صوت عذب يجمع بين القوة وشدة الصفاء.. حفظ القرآن في عمر الـ8 سنوات، وشارك في أكبر مؤتمر إسلامي عالمي حضره مليونا مستمع.


ولد الشيخ عبد الفتاح الطاروطي في 29 أبريل 1965 في قرية طاروط التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، ونشأ في أسرة قرآنية وكان أكبر أشقائه.

Advertisements
الجريدة الرسمية