Advertisements
Advertisements
الخميس 6 مايو 2021...24 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد ظهور حالات.. 14 صورة ترصد تطهير وتعقيم مدينة العمال في قنا | صور

محافظات
تطهير وتعقيم مدينة العمال في قنا

هبة محمد عبد الحميد

أجرت فرق مكافحة فيروس كورونا المستجد، أعمال تعقيم وتطهير بمنطقة مدينة العمال بقنا، بعد ظهور حالات إيجابية بفيروس كورونا المستجد.

وعقَّمت الفرق جدران المنازل والأسطح بعد تفريغها من المخلفات الموجودة أعلاها، ورشت الشوارع والمنازل المهجورة والأماكن الحكومية التابعة للوحدة المحلية.

محافظ قنا يعقد اجتماعا مع اللجنة المختصة باستلام الطرق الإقليمية | صور

وجابت الفرق الميادين للرش والتعقيم والتطهير، ونبهت على المواطنين ضرورة الحفاظ علي النظافة الشخصية والالتزام بالمنازل والعزل لمدة 14 يومًا للعائدين.

وشدَّد محافظ قنا اللواء أشرف الداودي، في وقت سابق على ضرورة التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا، مطالبًا إياهم بالحد من التجمعات. 

وأشار إلى أن أجهزة الدولة لا تألو جهدًا في اتخاذ كافة التدابير والإجراءات التي من شأنها أن تحافظ على صحة المواطنين من العدوى.

ووجه محافظ قنا مسئولي الوحدات المحلية والأجهزة الأمنية والتنفيذية بالمرور والمتابعة المستمرة لتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء بالإغلاق التام لجميع المحال التجارية، والمقاهي، والكافتيريات، والنوادي الرياضية ، وجميع الصالات الرياضية، عدا محلات السوبر ماركت والصيدليات والمخابز.

 وكانت محافظة قنا  أطلقت مبادرة "واحد من كل بيت" والتي تهدف إلى توعية المواطنين بضرورة تخفيف حدة الزحام في محال البقالة والسوبر ماركت والمخابز من خلال تكليف فرد واحد فقط من الأسرة بشراء مستلزمات ومتطلبات المنزل وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements