Advertisements
Advertisements
الأحد 11 أبريل 2021...29 شعبان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد بدء سريان الحظر.. حملة لتعقيم وتطهير شوارع مدينة السنطة | صور

محافظات
حملة لتعقيم وتطهير شوارع مدينة السنطة

محمد عصر

أعلن المحاسب عبد الشافى كمال، رئيس مدينة السنطة فى محافظة الغربية، عن رفع درجة الاستعداد القصوى لاستكمال إجراءات وعمليات التطهير والتعقيم بنطاق كل حي داخل المدينة كإجراء احترازي لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وذلك مع بدء فرض حظر التجوال والتزام الآلاف من المواطنين بوسط المدينة بساعات الحظر بالشوارع والميادين العامة لمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19".

 

وأكد المحاسب أحمد المغاورى سليمان نائب رئيس مدينة السنطة أنه بعد بدء حظر التجوال انتشر رجال مجلس مدينة السنطة للعمل ليلًا في تعقيم وتطهير الشوارع، مشيرًا إلى أن أعمال التعقيم والتطهير شملت جميع الحواري والأزقة والشوارع الرئيسية وجميع الأسوار الحديدية الملامسة للإنسان.

كورونا يجبر"سنيوريتا للصناعات الغذائية" بالغربية على وقف العمل بالمصنع

وكانت محافظة الغربية واصلت أعمال التعقيم والتطهير لكافة المنشآت والمواقع الحيوية بنطاق كل مدينة على مدار الساعات الماضية بأعمال التعقيم والتطهير الشاملة، وذلك لحماية المواطنين من انتشار "فيروس كورونا".

كما أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية على اتخاذ تدابير احترازية قصوى فى مواجهة كورونا وتعقيم جميع المصالح الحكومية، مناشدًا الأهالى البقاء فى المنازل والالتزام بالإجراءات الوقائية من أجل سلامتهم وتجنب المصافحة باليد والعناق والزحام من أجل منع أى سبيل لانتقال العدوى بالفيروس.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements