رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد الهجوم عليه.. أهالي وادي القمر بالإسكندرية يكرمون معلم الأجيال | صور

تكريم معلم في الإسكندرية
تكريم معلم في الإسكندرية
نظم عدد من شباب وأهالي منطقة وادي القمر غرب الإسكندرية، حفلا لتكريم المعلم عبد الله فرج، بعد تعرضه لهجوم على أحد صفحات موقع التواصل الاجتماعي وغلق مركز تعليمي له، لتشهد الصفحة دفاعا عنه من تلاميذه الذين صاروا نجوم بالمجتمع السكندري.


وحضر الاحتفال عدد من المعلمين القدامى من زملائه أحمد السيدو كمال الوزيري، وأحمد مصطفى، وعدد من المعلمين الذين تخرجوا على يده، وصحفيين وأطباء ونشطاء مجتمع مدني وشيوخ تتلمذو على يده. 


حملات مكبرة لغلق السناتر التعليمية غرب الإسكندرية

قالت فاطمة الكيني، معلمة وناشطة اجتماعية: أن فكرة تكريم الأستاذ عبد الله جاءت بعد محاولة الهجوم عليه بموقع التواصل الفيس بوك، وقيام عدد من تلاميذه الذين أصبحوا أطباء ومعلمين وصحفيين وضباط وسياسيين بالتصدي لتلك الحملة، وفكرنا أن نقوم بالرد الجميل له بشكل علمي وجمعنا أنفسنا مع عدد من الأهالي وأقمنا له أحتفال بسيط مع قدامي المعلمين ردا لجزء من الجميل لهم. 




وأضاف خالد الأمير، صحفي، أن حفل التكريم للأستاذ عبد الله وزملائه من المعلنين القدامي هو ردا علي ما تم من محاوله التنكيل به والهجوم عليه، فنحن أبنائه تربينا علي يده ولا يصح أن يكون جزاء المعلم هكذا فهناك حديث يقول "قم للمعلم وفيه التبجيلا كاد المعلم أن يكون رسولا" وهذا المعلم خرج أجيال ونجوم زرع وأسس فيهم حب التعليم. 

وأكد هاني ابو عقيل، أحد نشطاء وادي القمر، أن تكريم الأستاذ عبدالله من أبنائه ومحبيه كبارا وصغار هو أبلغ رد علي محاولات الاساءه له فهو بني وأسس شخصيات باتت من نجوم المجتمع السكندري والأزمة تكمن في كيفيه إدارة المسئول للأزمة والتصرف أن كان هناك أزمة أو تعليمات بذلك. 




وأضافت عبير مرسي،  أحد قيادات الإدارة المحلية، انها تربت وتخرجت فية مدرسة الأستاذ عبدالله وهاله ما كتب علي صفحات الفيس بوك من مغالطات غير حقيقة وصحيحه علي صفحه مسئول وكان ردنا عليه هذا التكريم البسيط وبعد كورونا أن شاء الله سيكون هناك تكريم أكبر. 


وأضاف الشيخ عاطف صديق   احد الأهالي، أن الأستاذ عبدالله هو اخ أكبر لنا قبل أن يكون معلم لنا ولابناءنا واحفادنا أيضا فهو يعيش وسطنا وبيننا معلما وأخ وما نفعله اليوم هو جزء بسيط لرد الجميل. 


وأوضح جمال محمود، رئيس جمعية أحباء وادي القمر، أن الاستاذ عبدلله رمزا من رموز غرب الإسكندرية وله مواقف طيب كثيرة مع الأهالي ونحن نرد له جزء صغير مما يقوم به معانا ومع أولادنا. 
Advertisements
الجريدة الرسمية