رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد إصابته بكورونا للمرة الثانية.. نقل مدير حميات دمنهور لمستشفى خاص لاستكمال العلاج

الدكتور أحمد هواش
الدكتور أحمد هواش مدير مستشفى حميات دمنهور

أعلن الدكتور أحمد هواش، مدير مستشفى حميات دمنهور بمحافظة البحيرة، عن تحسن حالته بشكل طفيف وتوقف ارتفاع درجة الحرارة المستمر وباتت تأتي على مراحل.

 

وأوضح مدير مستشفى حميات دمنهور في تصريحات خاصة لـ" فيتو" انتقاله إلى أحد المستشفيات الخاصة لاستكمال العلاج، حيث كان موضوعاً على جهاز تنفس نظرا لصعوبة الحالة وبدأ مؤخراً في التحسن بعد ٨ أيام من العلاج.

 

اظهار أخبار متعلقة


وكان مدير مستشفى حميات دمنهور قد أعلن عن إصابته بفيروس كورونا للمرة الثانية، وظهور الأعراض عليه بدرجة أشد ضراوة من المرة الأولى التي أصيب فيها وشفى من الفيروس منذ عدة أسابيع.

وأشار هواش أنه لأول مرة من 8 أيام تمر عليه 24 ساعة دون حرارة مستمرة، مؤكداَ أن العدوي هذه المرة أكثر والأمر أكثر صعوبة.

وقال هواش في تغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك "حافظوا على أنفسكم، ماحدش حينفعكم، الخلاصة خاف على نفسك".

وتابع هواش "الحمد لله أول ٢٤ ساعة بدون حرارة مستمرة منذ ٨ أيام دعواتكم هذة المرة أكثر فالأمر صعب جدا".

كانت قد ثبت إصابة مدير مستشفي حميات دمنهور، المرة الأولى بتاريخ 29 مايو الماضى ووظهرت نتائج المسحتين التاليتين سلبية بتاريخ 6 و11 يونيو، ثم ظهرت نتيجة المسحات إيجابية مرة أخرى بتاريخ 18 يوليو ، حيث تم حجزه بمستشفى الحميات في دمنهور التي يديرها وأنه يخضع للعلاج على جهاز التنفس الصناعى ويعانى من صداع شديد ودرجة الحرارة لا تنخفض على مدار 8 أيام ، حتي قبل 24 ساعة الماضية حيث عاودت الانخفاض.

Advertisements
الجريدة الرسمية