Advertisements
Advertisements
الجمعة 26 فبراير 2021...14 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد إصابة والده بكورونا.. عامل يحاول الانتحار بـ"الحبة القاتلة" في الدقهلية

محافظات Webp.net-resizeimage
نقل عامل يحاول الانتحار

سالي نافع


أقدم شاب عشريني على الانتحار بتناول قرص كيماوي يستخدم لحفظ الغلال لمروره بحالة نفسية سيئة  إثرإصابة والده بفيروس كورونا في المنصورة بمحافظة الدقهلية .

تلقي اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية ، إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير البحث الجنائي يفيد بورود بلاغ  لقسم شرطة أول المنصورة من مستشفى الطوارئ بالمنصورة بوصول أحمد التهامي محمد السقا  "۲۰ سنة - عامل، مقيم قرية " كفر الميسرة " دائرة مركز الزرقاء دمياط ، مصابا بحالة إعياء "إدعاء تناول مادة سام" .
 

بإنتقال الضباط والفحص وسؤال شقيقته "أمل ا ك ا "  ۲۱ سنة - ممرضة بمعمل تحاليل ، و نجل خالته " أحمد م ع  ا "۲۲  سنة - طالب بمعهد خدمة إجتماعية ، يقيمان بذات القرية، أقرا بتناول الشاب قرص كيماوي يستخدم لحفظ الفعل لمروره بحالة نفسية سيئة بسبب إصابة والده بإشتباه فيروس كورونا ،  مما أدى إلى حدوث إصابته، ولم يتهما أحدأ بالتسبب في ذلك .

وتحرر عن ذلك المحضر رقم ۹۲ أحوال قسم أول المنصورة بتاريخه ، وجاري إرساله إلى مديرية أمن دمياط جهة الاختصاص.


وعلي صعيد اخر ، أقدم ستيني من أبناء قرية سينتماي التابعة لمركز ميت غمر في محافظة الدقهلية والمصاب بفيروس كورونا على التخلص من حياته بإلقاء نفسه من نافذة غرفة العزل بمستشفى ميت غمر وذلك لمروره بأزمة نفسية لرغبته في الخروج من مستشفى العزل.

انتقل ضباط المباحث إلى المستشفى وبالفحص وبسؤال كل من "فتحي. ال"، فلاح، ومقيم بقرية "أوليلة" التابعة لدائرة مركز ميت غمر و"أحمد. ع. ع"‎ أمين شرطة من قوة الحماية المدنية بالشرقية، ومقيم قرية "دنديط" دائرة مركز ميت غمر، والمحجوزان مع المتوفي بذات الغرقة أقرا بأن المتوفي يمر بحالة نفسية سيئة لرغبته في الخروج من المستشفى، وغافلهما اليوم وقام بإلقاء نفسه من نافذة غرفة العزل نتيجة حالته النفسية.

 وبسؤال "منى. ص. ع" ممرضة بالمستشفى، ومشرفة على غرفة الغزل بمستشفى ميت غمر العام أيدت ذات المضمون، وبسؤال نجلي المتوفى كلام "محمد.ع. ال. ا" مدرس و"عبد العظيم. ا. ع" ۲۸ سنة، مندوب مبيعات ويقيمان بذات القرية أيدا ذات المضمون، ولم يتهما أحدا بالتسبب في وفاة، والدهما ولا يشتبها فيه جنائيا.

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم ۲۰۲۱/۱۹۸ إداري قسم ميت غمر، وجار استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements