Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد أن طردته زوجته للشارع.. هداف المظاليم بالإسكندرية يطلب شقة | فيديو

محافظات

خالد الأمير _ محمد علي

في منطقة زعربانة إحدى المناطق الشعبية بحي شرق الإسكندرية، يعيش محمد داود، عميد هدافي دوري المظاليم في الشارع نهارا وليلا في أحد المحلات بعد أن طردته زوجته منذ أكثر من شهر ولم يشفع له تاريخه. 


ويحظى داود، بشعبية وسط أهل المنطقة التي يعيش فيها وسط تعاطف كبير معه في محنته، خاصة وأنه لا زال يمارس هوايته في لعب كرة القدم معه. 

طردته من الشقة
قال محمد داود، لعبت لـ13 ناديا وأحرزت 288 هدفا وساهمت فى صعود أندية عديدة للدورى الممتاز وفى النهاية لا أجد مكانا يؤويني.

مضيفا: "تزوجت مرتين وفى المرة الأولى أنجب ولدين "أحمد" و"عمر" وانفصل عن زوجته التى حصلت على كل ما أملك وطردتني من الشقة".

"الشباب والرياضة بالإسكندرية ينفذ برنامج للتوعية من الإدمان الإلكتروني - بوابة فيتو"

أنام فى الشارع 
وأضاف داود: منذ أكثر من شهر أنام فى الشارع بأحد المحال التابعة لأحد أصدقائي فيغلق عليَّ الباب من الخارج وأصبح داخل مكان لا يوجد به حمام ولا أي وسيلة تساعدني أن أعيش بصورة طبيعية".

وأوضح: "حاولت الوقوف من جديد وكان لدى ولدان محتاج حد يساعدنى فى تربيتهم فتزوجت وأنجبت "هنا" ثالث أبنائي وكانت إقامتى فى شقة لدى أسرة زوجتي ودب الخلاف بيننا فقامت بطردي من الشقة ومنذ ذلك التاريخ وأنا لا أجد مكانا يؤويني وأقيم حاليا فى محل لألعاب البلاي ستيشن وأنتظر على المقهى لحين انتهاء العمل، علما أننى اعتدت النوم مبكرا لكن أنتظر حتى موعد غلق المحل ثم أخلد للنوم ويتم غلق الباب من الخارج وأنتظر من يفتح لي الباب صباح اليوم التالي".


وقال داود: "أصبحت لا أحتمل أن أعيش والموت بات أهون عليَّ ولم أكن أنوى الحديث لكن لم يعد فى استطاعتي أن أعيش بهذه الطريقة خاصة بعد أن تخلى عنى أصدقائى، ولا يمكننى أن أطالب أي شخص بمساعدتى فالجميع حاول على قدر إمكاناته لكن الأمر فاق كل الحدود البشرية". 


وتابع: ما زلت قادرا على العطاء رغم أنني أبلغ من العمر 43 عامًا، موضحا أنه يلعب لنادي ستيا فى دروى الدرجة الرابعة لكن بدون مقابل وبدون أي إمكانيات على الإطلاق، لافتًا إلى أنه لعب لـ13 ناديا من بينهم أندية فى الدورى الممتاز على رأسهم نادي الاتحاد السكندري ونجح فى الصعود بنادي الأوليمبى للدورى الممتاز مرتين ولعب له عشر سنوات بالإضافة إلى نادي الجونة وصعد معه للدورى الممتاز.

وناشد داود، وزير الشباب والرياضة ومحافظ الإسكندرية توفير شقة يعيش فيها ويستطيع أن يعود من جديد لأنه لا زال يلعب في دوري المظاليم وقادرا على العطاء. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements