رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد أسبوع من وجودها بالعناية المركزة.. وفاة الأم قاتلة طفليها ببنها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن الدكتور محمد الجزار  مدرس جراحة القلب والصدر واستشارى استئصال أورام الصدر بالمناظير ومدير العناية المركزة  بمستشفى بنها الجامعي عن وفاة "رحاب ر م "36 سنة مدرسة والمتهمة بإلقاء طفلتيها من الطابق الخامس ثم إلقاء نفسها بعد احتجازها لما يقرب من اسبوع بالعناية المركزة .

وأضاف "الجزار في تصريح له اليوم ان المريضة كانت  مصابة بكسر بالحوض وأحد الساعدين، بجانب نزيف داخلي بالبطن، وتم اجراء جراحتين  لها وضعها على جهاز تنفس صناعي  ولكن مع استمرار النزيف تسبب في وفاتها مشيرا إلى أن الطفلتين اللتين لقيتا مصرعهما توفيتا نتيجة نزيف داخلي وتوقف عضلة القلب.

وكانت النيابة العامة قد أمرت بالتصريح بدفن جثث الأطفال عقب تشريح الجثة بمعرفة الطب الشرعي وسؤال شهود العيان والاستعلام عن حالة الأم لمعرفة قدرتها على الاستجواب من عدمه بجانب استعجال تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

وكانت المعاينة الأولية للواقعة قد كشفت أن الطفلتين وجدتا متوفاتين وتحيط بهما الدماء بالشارع أسفل مسكنهما وكذلك الأم، في حالة خطيرة، كما تبين أنه لا توجد شبهة جنائية حول الواقعة.

 

وفي سياق آخر أفاد شاهد عيان على الواقعة أنه شاهد الأم وهى تقوم بإلقاء طفلتيها من شرفة الطابق الخامس، ثم قامت بإلقاء نفسها.

وكان اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من العميد محمد سمير مأمور مركز بنها، بسقوط سيدة وطفلتيها من شرفة منزلهما بقرية الرملة ببنها.

وانتقل الرائد أحمد عبد المنعم رئيس مباحث مركز بنها إلى موقع الحادث، وتبين سقوط "أسماء م ع" 6 سنوات و"رغدة م ع" 4 سنوات، ووالدتهما "رحاب م ع" 33 سنة من شرفة الدور الرابع.

اقرأ أيضا

"بنها الجامعي": حالة الأم قاتلة طفلتيها سيئة ومحتجزة في العناية المركزة

وأوضحت التحريات الأولية أن الأم ألقت بطفلتيها من شرفة منزلهم بالدور الرابع، ثم ألقت بنفسها وراءهما، وتبين مصرع الطفلتين، فيما ترقد الأم في حالة خطيرة داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى بنها الجامعي وكشفت التحريات معاناتها من مرض نفسي وأنها تخضع للعلاج منذ 6 شهور

Advertisements
الجريدة الرسمية