رئيس التحرير
عصام كامل

بسب لعب الكرة.. إصابة شاب بطعنة في الصدر خلال مشاجرة بالدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أصيب شاب بطعنة شبه نافذة في الصدر إثر مشادة كلامية على خلاف سابق في أثناء لعب كرة قدم بشربين في محافظة الدقهلية. 

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث الدقهلية، يفيد بأن مركز شرطة شربين  تلقى بلاغا من مستشفى شربين العام بوصول شاب يدعى "قدري السيد السيد" 18 سنة، طالب، ومقيم بقرية كفر الترعة القديم  التابعة لدائرة المركز مصابا بجرح شبه نافذ بالصدر من الناحية اليسري، وتم تحويله إلى مستشفى المنصورة الدولى.


تشييع جثمان شهيد البلطجة بالمنصورة

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث وبسؤال المصاب اتهم المدعو "محمد ع ا"، 22 سنة، طالب بكلية خدمة اجتماعية، ويعمل نجار موبيليا ومقيم بذات القرية، بالتعدي عليه بالضرب بآلة حادة "مطواة" وإحداث إصابته على إثر حدوث مشادة كلامية لوجود خلافات سابقة بينهما في أثناء لعب كرة القدم تطورت إلى مشاجرة اليوم.

وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم وتبين إصابته بجرح قطعي بالبطن من الجهة اليسرى.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة واتهم المصاب بإحداث إصابته بمطواة لذات الخلافات وبإرشاد المتهم تم ضبط الأداة التقنية "مطواة - تم التحفظ عليها".

وتحرر عن ذلك المحضر رقم49/2021 مركز شرطة شربين، وجار العرض على النيابة العامة.

وعلى صعيد آخر أصيب شاب بطلق ناري أثناء عبثه بسلاح ناري، ما أدى إلى بتر 3 أصابع من القدم اليسري بمنية سندوب التابعة لمركز المنصورة.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية إخطارا من مركز المنصورة يفيد بورود بلاغ من مستشفى المنصورة العام بوصول الشاب إسلام العسيوي أحمد، 17 سنة ومقيم بمنية سندوب التابعة لمركز المنصورة، بائع أحذية، مصابا برش خرطوش بالقدم اليسري أدى إلى بتر 3 أصابع من ذات القدم.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث وتبين أن الشاب كان يعبث بسلاح ناري "خرطوش" بحوزته أدى إلى خروج طلقة عن طريق الخطأ وأحدثت إصابته.

وبسؤاله أيد مضمون الفحص وبإرشاده تم العثور على السلاح الناري وطلقتين، وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة.
الجريدة الرسمية