رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بسبب مخالفات جسيمة.. إحالة رئيس ومراقبي لجنة فتاة "التيك توك" بمطروح للتحقيق

الامتحانات في مطروح
الامتحانات في مطروح
Advertisements
قرر عاطف سلامة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، إحالة رئيس لجنة مطروح الثانوية التجارية بنين والمراقب الأول وعدد من المراقبين والملاحظين وأعضاء الأمن للتحقيق لتقصيرهم في أداء الواجب الوظيفي خلال امتحانات الدبلومات الفنية.


وأعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة مطروح، في بيان إعلامي، أن وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، تفقد اليوم الأربعاء، مسار امتحانات الدبلومات الفنية، وأثناء تفقده بمدرسة مطروح الثانوية التجارية بنين، قرر إحالة رئيس والمراقب الأول وعدد من المراقبين والملاحظين وأعضاء الأمن للتحقيق لخروجهم عن مقتضى الواجب الوظيفي ووجود مخالفات جسيمة خلال امتحانات اليوم الرابع للدبلومات الفنية والإهمال الشديد في أداء واجباتهم الامتحانية المنوطة بهم وفق القواعد والقوانين الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات.




ووجه وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح العضو القانوني باللجنة بإعمال شئونه والقيام بالتحقيق في المخالفات التي تم رصدها على وجه السرعة خلال تفقد اللجان الفرعية بها مع موافاته بنتائج التحقيق لإرساله إلى الجهات المعنية في الوزارة.



وأضاف مدير تعليم مطروح أنه مستمر في جولاته الميدانية بكافة اللجان الامتحانية في أرجاء المحافظة، مؤكدا أن أي تقصير أو إهمال خلال الامتحانات سيواجه بعقوبات مشددة وفق القواعد والقوانين المنظمة لأعمال الامتحانات.



ووجه سلامة وكيل المديرية ومدير عام الإدارة ومدير التعليم الفني بمتابعة مسار العملية الامتحانية بلجنة المدرسة التجارية لضمان تحقيق الانضباط داخل اللجنة والالتزام باللوائح الوزارية.



جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها وكيل الوزارة لمتابعة انتظام امتحانات الدبلومات الفنية بلجان مدينة مرسى مطروح وسط إجراءات احترازية محكمة وتدابير أمنية مشددة، بحضور الدكتور محمود قاسم وكيل المديرية ومجدي المنشاوي مدير عام إدارة مطروح التعليمية والمهندس نبيل نجيب مدير التعليم الفني.



يذكر أن مدرسة مطروح الثانوية التجارية بنين تؤدي بها الطالبة بسنت محمد "فتاة التيك توك"، كما يطلق عليها وسائل التواصل الاجتماعي امتحانات الدبلومات الفنية بالكيلو 4 بلجنة المنازل.



ورصدت «فيتو» أول أمس الإثنين خروج فتاة التيك توك من لجنة المدرسة بصحبتها المراقب الأول للجنة التي قامت بتوصيلها إلى سيارة الأجرة "التاكسي" خارج اللجنة.



وقامت المراقب الأول للجنة بالاطمئنان إلى مغادرة "فتاة التيك توك" من مقر اللجنة عن طريق إحدى سيارات الأجرة التاكسي.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية