رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بسبب زيادة الإصابات.. فض احتفالات وتجمع للباعة الجائلين بقرية النمسا جنوب الأقصر

حملات مكثفة لضبط
حملات مكثفة لضبط المخالفين
فضت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا، تحت إشراف إبراهيم نصير رئيس المدينة، وعبد الرحيم طايع نائب رئيس المدينة، ومحمد العشري رئيس قرية النمسا، احتفالات وتجمع للباعة الجائلين بقرية النمسا، مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لمجابهة فيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحة المواطنين.


مناشدة

كما ناشد محمد العشري رئيس قرية النمسا التابعة لمركز ومدينة إسنا، المواطنين بالالتزام وعدم التجمعات، ومنع إقامة سرادق العزاء والدروس الخصوصية والتشديد على ذلك بمعاونة العمد والمشايخ، وذلك بعد التزايد الملحوظ فى أعداد المصابين بفيروس كورونا وحرصاً على سلامتهم.

تشديد الرقابة


من جانبه شدد إبراهيم نصير رئيس مركز ومدينة إسنا، على رؤساء الوحدات المحلية بالقرى والمناطق بتكثيف الحملات على المقاهي والكافيتريات وقاعات الأفراح وسرادقات العزاء، للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية التي أقرتها الدولة ضمن خطتها الشاملة لمجابهة انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد.

كما شدد على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة ضد أي منشأة تخالف تعليمات منع التجمعات وإقامة الاحتفالات بأنواعها خاصة في الأماكن المغلقة من حفلات زفاف وسرادقات العزاء، مؤكدا عدم التهاون في اتخاذ الإجراءات المناسبة ضد المخالفين، وضرورة تفعيل الغرامة الفورية ضد غير المرتدين للكمامات.

وفي سياق متصل شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا، بقيادة إبراهيم نصير رئيس المدينة، وعبد الرحيم طايع نائب رئيس المدينة، ومختار عبد المنعم رئيس قسم الإشغالات، مساء أمس الثلاثاء، حملة مكبرة على المقاهي؛ لتنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، الخاصة بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

ضبطية

وأسفرت الحملة عن تحرير 7 محاضر عدم ارتداء الكمامات، وضبط 9 "شيش" داخل عدد من المقاهي بالمدينة، بالمخالفة لقرار رئيس مجلس الوزراء بمنع تداول تدخين الشيشة لظروف أزمة فيروس كورونا المستجد، وجرى التعامل مع المخالفين بكل حزم لحماية المواطنين، والمحافظة على استمرار تطبيق الإجراءات الاحترازية؛ للحد من انتشار الفيروس اللعين.

جاءت الحملة في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بالمتابعة الدورية للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا بنطاق المراكز والمدن، وضرورة الاهتمام بمستوى النظافة ورفع الإشغالات من الطرق، والعمل على رضا المواطنين.
Advertisements
الجريدة الرسمية