رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بسبب الهلاوس والتهيئات.. تفاصيل جديدة في انتحار طبيب بالدقهلية

انتحار طبيب
انتحار طبيب
كشف الطبيب المعالج لحالة المنتحر من أعلى كوبري طلخا بمحافظة الدقهلية، أن الطبيب المنتحر يعاني من إضطراب وجداني ثنائي القطب "نوبات هوس واكتئاب" ومنقطع عن العلاج منذ أربعة أشهر، وأنه يتناهى إلى سمعه على غير الحقيقة هلاوس وتهيؤات، قد تؤدي به إلى تخيل وجود علاقة عاطفية بإحدى الفتيات التي ترفضه، مما يدعوه للتخلص من حياته".


وكان طبيب في العقد الثالث من عمره أقدم على التخلص من حياته بالقفز في النيل من أعلى كوبري طلخا بمحافظة الدقهلية.

احتفل بالفلانتين على طريقته.. طبيب يلقي بوكيه ورد في النيل وينتحر من أعلى كوبري طلخا

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا بورود بلاغ من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية يفيد ورود بلاغ لقوات الإنقاذ النهري بقيام طبيب يدعى "أحمد م. ر.ح"، 31 سنة، من قرية التمد مركز السنبلاوين بالقفز من أعلى كوبري طلخا بعد إلقاء بوكيه ورد بمياه النيل.



وانتقلت قوات الإنقاذ النهري وتم انتشال جثة الطبيب، وتبين أنه ألقى نفسه من أعلى كوبري طلخا بعد إلقاء بوكيه ورد في المياه لمروره بحالة نفسية سيئة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم العرض على النيابة لمباشرة التحقيق في واقعة المحضر رقم ۲۰۲۱/۱۲۸۱ إداري مركز طلخا. 

وتبين  من الفحص والمناظرة أنها للمدعو أحمد. م. ر ۳۱ طبيب بمستشفى الرمد بكفر صقر - الشرقية، يرتدي ملابسه كاملة وبين طياتها بطاقة تحقيق شخصيته ومبلغ ۱۹۲۰ جنيه، ولا توجد به إصابات ظاهرية، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة .

وما قرراه شاهدي الواقعة" فادية س ر ع "  ۲۵ سنة  ربة منزل، و"  مصطفى ع م ا" ۲۱  سنة طالب، بأنها أثناء سيرهما على كوبري طلخا من منطقة المشاه شاهدا المذكور أثناء توقفه بمفرده وقيامه بإلقاء بوكيه من الورد، ثم القفز بالمياه ، ولم يتهما أحدا بالتسبب في ذلك.

وحضر لديوان المركز شقيقتي المتوفي، وقررتا بأن شقيقهما " المتوفي " يعاني من مرض نفسي " إضطراب وجداني - ثنائي القطب " ويتردد على مركز دار الهدى للعلاج النفسي بمدينة طلخا ، وسبق حجزه للعلاج بالمركز بتاریخ ۲۰۱۹/۱۱/۸ حتی ۲۰۱۹/۱۲/۸ وكذا بتاریخ ۲۰۲۰/۳/۱۰ حتی ۲۰۲۰/۹/۱۰، وأضافتا بأن شقيقهما تارك المنزل منذ شهرين ومقيم سكنا بمدينة كفر صقر - الشرقية ، نظرا لنقله للعمل بمستشفى كفر صقر، وأنه كان يتواصل معهما تليفونيا ولم يتهما أحدا بالتسبب في وفاته أو يشتبها في حدوثها جنائيا .

وبسؤال الطبيب المعالج محمد إبراهيم عبدالرؤوف ناصر م ۳۳ أخصائي أمراض نفسية وعصبية ومدير مركز دار الهدى للعلاج النفسي، قرر بأن المتوفي يعاني من إضطراب وجداني ثنائي القطب " نوبات هوس واكتئاب " ومنقطع عن العلاج منذ أربعة أشهر، وأنه يتناهى إلى سمعه " على غير الحقيقة " هلاوس وتهيؤات قد تؤدي به إلى تخيل وجود علاقة عاطفية بإحدى الفتيات التي ترفضه، مما يدعوه للتخلص من حياته.

ورد تقرير مفتش الصحة للمتوفي يفيد .. بالكشف الظاهري تبين وجود إتساع بحدقتي العين وثبوتها وزرقة بالشفتين والأطراف مما يدل، على علامات الغرق بالمياه، ولا توجد شبهة جنائية للعرض على النيابة العامة.
Advertisements
الجريدة الرسمية