رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

برقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الاعدادية فى أسوان 2021

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية اسوان 2021
Advertisements
أعلنت مديرية التربية والتعليم بأسوان عن نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة 80.3%، للتعرف على النتيجة اضغط على من هنا

 

نتيجة الشهادة الإعدادية اسوان 2021 

اعتمد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسى الحالى 2020 /2021 بنسبة نجاح بلغت 80.3 % وذلك بعد عرضها من الدكتور خالد قبيصى وكيل وزارة التربية والتعليم .

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة اسوان

ووجه اللواء أشرف عطية التهنئة للطلاب الناجحين والمتفوقين ،متمنياً لهم دوام التفوق والنجاح مع بذل المزيد من الجهد والتحصيل الدراسى لتحقيق أفضل النتائج فى المراحل التعليمية التالية ليصبحوا فى مقدمة النابغين وطليعة أبناء وطنهم الذين يسعون للنهوض به لمزيد من التقدم والازدهار في المستقبل.

الاستعداد للثانوية العامة

وكلف محافظ أسوان وكيل وزارة التربية والتعليم بمتابعة العملية التعليمية فى مختلف مدارس المحافظة والإستعداد الجيد والكامل من الآن لإنطلاق ماراثون إمتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية ، مع إتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والإحترازية من التعقيم والتطهير والرش لكافة مكونات المدارس ، والتأكد من توفير جميع سبل الراحة من المبردات وأجهزة التهوية لمواجهة أجواء الطقس الحار وتهيئة المناخ الملائم أمام الطلاب لأداء إمتحاناتهم فى سهولة ويسر.

نجاح 20 ألف طالب

ومن جانبه قال الدكتور خالد قبيصى أن عدد المتقدمين لإمتحانات الشهادة الإعدادية 25 ألفا و 597 طالبا وطالبة ، فيما نجح منهم 20 ألفا و 122 طالبا وطالبة بمدارس التعليم العام واللغات .

جولة تفقدية

وكان الدكتور خالد قبيصى أجرى جولة تفقدية خلال الايام القليلة الماضية داخل لجان تقدير درجات الشهادة الإعدادية بمدرسة عمر بن الخطاب الإعدادية بنات، للإطمئنان على سير العمل. حيث تابع  اللمسات النهائية من تصحيح مواد (الدراسات الاجتماعية - العلوم - اللغة الإنجليزية) وذلك تمهيدًا لدخول هذه المواد مرحلة المراجعة.

تحري الدقة 

وشدد القبيصى على ضرورة أن يتحرى السادة المصححون والمراجعون وراصدو درجات الطلاب الدقة والشفافية وأن يعمل الجميع لصالح الطالب، حتى يحصل كل طالب على حقه، مُشيدًا بالجهد المذول من قبل السادة المصححين.

تفقد الكنترول

وخلال هذه الجولة قام  بتفقد الكنترول أيضًا، وأشاد بالسرعة والإنضباط وأثنى على النظام وطريقة العمل التى يسودها روح الفريق واصفًا إياهم (بخلية النحل) وطالبهم ببذل المزيد من الجهد حتى يتم اعلان النتائج قريباً وطمأنة الطلاب وأولياء الأمور.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية