رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بث مباشر| قصة شاطئ الغرام وصخرة ليلى مراد

فيتو
"ياساكنى مطروح جينه فى بحركم.. الناس تيجى وتروح وأنا عاشقة حيكم".. بهذه الكلمات تغنت معشوقة الجماهير الفنانة ليلى مراد أثناء جلوسها على إحدى صخور شاطئ الغرام بأجمل عبارات الغزل والحب في فيلمها الشهير مع الفنان حسين صدقي" شاطئ الغرام.



جولة «فيتو» بشاطئ الغرام


«فيتو» أجرت بث مباشر من شاطئ الغرام وسط توافد العديد من المصطافين وزوار مرسى مطروح فرحة بافتتاح الشواطئ واستجماماً بمياه شاطئ الغرام الجميلة.






إقبال المواطنين على شاطئ الغرام

يشهد شاطئ الغرام بمدينة مرسى مطروح إقبال كبير  من المواطنين وزوار مرسى مطروح، للإستجمام بين مياه بحر مطروح الجميلة، حيث يشتهر شاطئ الغرام باتساع مساحته وطول المساحة المطلة علي الخليج ذات الألوان المتدرجة من الأزرق الغامق إلي "التركواز".



قصة شاطئ الغرام الشهيرة


يقبل زوار مطروح على شاطئ الغرام لقصته الشهيرة وشهرته بأنه شاطئ العشاق حيث التقاء الاحبة به وايضا لجمال مياه بحره واتساع مساحته الجميلة.


حيث يمكن للزائر الوصول الي شاطئ الغرام الذي يبعد عن وسط مدينة مرسى مطروح من ناحية الشمال الغربى بحوالي 9 كيلو مترات.



صخرة ليلي مراد


ويحرص زوار مطروح علي التوجه لصخرة ليلي مراد كما يطلق عليها والتقاط الصور بها كما يقوم الشباب بتسلق الصخرة والقفز من أعلاها في مياه البحر  في بعض الأوقات.



وكانت «فيتو» رصدت شاطئ ومزار حمامات كليوباترا امس الثلاثاء أولى أيام العمل خلال موسم الصيف الحالي إقبالًا كبيرًا من المواطنين للاستمتاع بإلتقاط الصور التذكارية بالمناظر الخلابة في الشاطئ.



وأقدم زوار مدينة مرسى مطروح، على مزار وحمامات كليوباترا في حالة من الفرحة بينهم وقام البعض بالتقاط الصور التذكارية من أمام صخرة كليوباترا الشهيرة، فيما قام البعض الآخر بتسلق الصخور وإلتقاط الصور التذكارية والسيلفي مع المناظر الطبيعية الخلابة بالشاطئ.



وشهد الشاطئ في أولى أيام عودته للعمل الصيف الحالي إقبالا كبيرا وأقدمت عليه الرحلات واتوبيسات المصطافين وزوار مرسى مطروح للإستجمام بمياهه الجميلة والصخور والمناظر الطبيعية الخلابة.



وخصصت محافظة مطروح رسوم دخول للشاطئ 10 جنيهات للفرد الواحد، وذلك تنظيما لدخول الأفراد، والمصطافين وزوار مرسى مطروح.



ويعد حمام الملكة كليوباترا، أحد أهم المزارات السياحية التي تتميز بها مدينة مرسى مطروح، حيث يقع شمال غربي مدينة مرسى مطروح بنحو 8 كيلو مترات، ويمكن لزوار الحمام السير على الممشى الزجاجى كمعبر إلى الحمام، والذى يبلغ طوله 70 مترا.









Advertisements
الجريدة الرسمية