Advertisements
Advertisements
الخميس 29 يوليه 2021...19 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بث مباشر| سر التمثال المرعب في الإسماعيلية.. أصحاب الفكرة يكشفون التفاصيل الكاملة

محافظات ٢٠٢١٠٦٢٠_١٥٥٥٤٠
الأصدقاء أصحاب التمثال

آيات سمير

كشف عبد الرحمن السعدني طالب في السنة النهائية بكلية التجارة جامعة قناة السويس، وأحد أصحاب واقعة التمثال الشهيرة في محافظة الإسماعيلية، والتي قيل عنها إنها أثارت الذعر والفزع بين الناس، أن التمثال كان جزءا من الديكور الخاص بالتجهيزات النهائية للمشروع الذي يقيمه بالتعاون مع صديقيه. 


 
وأكد في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أن صديقه وشريكه عبد الرحيم أشرف طالب في المعهد العالي للفنون المسرحية هو من صمم التمثال وذلك لوضعه داخل المحل حيث قام بصناعته من القماش، وتحديدا ٨ أمتار من القماش والأسمنت، ثم قام بتركه في الشارع حتى يجف. 

كارثة 

وأضاف عصام سمير صديقه وشريكه إنه تفاجأ باتصال هاتفي في ساعة متأخرة من الليل ليتم إخباره بإن أحد المواقع الإخبارية قام بعمل بث مباشر من أمام التمثال، ليفاجئ بعدها بإجراءات عديدة لم تكن في الحسبان، حيث تم تعرضهم للمساءلة القانونية، بالإضافة إلى أن الحي قام بتحرير محضر إشغال طريق لهم، رغم أنهم قاموا بإزالة التمثال من المكان. 

مناشدة 

ويشير عبد الرحمن السعدني إلى أن الموضوع أحدث ضجة إعلامية واسعة النطاق دون داع، كما شاب الأمر العديد من المغالطات والمعلومات غير الصحيحة والمبالغ فيها، مناشدا وسائل الإعلام تحري المصداقية عند نشر الأخبار لأن تلك الأخبار ممكن أن تودى بحياة الآخرين وتدمر مستقبلهم.


وكان قد أكد إبراهيم مطر نائب رئيس حي ثالث بمحافظة الإسماعيلية، أن التمثال المرعب الذى تفاجأت الإسماعيلية أمس بوجوده بمنطقة إبراهيم سلامة الواقعة بوسط مدينة الإسماعيلية تم إزالته في الساعات الأولى من صباح اليوم. 

حقيقة التمثال  

وأشار "مطر" إلى أن الحي تعامل مع التمثال على أنه حالة من حالات إشغال الطريق، مضيفا أن الحي ليس له صلة بهذا التمثال لا من قريب أو بعيد، حيث يرجح أن هذا التمثال يتبع أحد المحال التجارية الواقعة في المنطقة والتي لم تفصح عن قيامها بعمل التمثال خوفا من محضر الإشغالات.   

وأكد أن التمثال عبارة عن "منيكان عرض تم وضعه على قاعدة عالية ثم تغطيته بقماش وخيش ليعطي تلك الهيئة المرعبة، ولكي يبدو كالدمى التي يتم استخدامها في أفلام الرعب الشهيرة.  

قصة التمثال  

وكان عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك " قد تداولوا أمس صورا ومقاطع فيديو لتمثال مرعب تم وضعه بمنطقة تجارية وتحديدا بين عدد من المحال التجارية الواقعة بمنطقة "إبراهيم سلامة" التابعة لحي ثالث، وتباينت الآراء حول التمثال مما جعل التمثال مادة الفكاهة و السخرية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements