رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بث مباشر| حمام كليوباترا بمطروح يقبل عليه مئات الزوار

حمامات كليوباترا
حمامات كليوباترا بمطروح
Advertisements
شهد شاطئ ومزار حمامات كليوباترا اليوم الثلاثاء أولى أيام العمل خلال موسم الصيف الحالي إقبالًا كبيرًا من المواطنين للاستمتاع بإلتقاط الصور التذكارية بالمناظر الخلابة في الشاطئ.


وأجرت «فيتو» بثا مباشرا اليوم الثلاثاء من مزار وحمامات كليوباترا بمدينة مرسى مطروح وسط إقبال كبير من المواطنين عليه في حالة من الفرحة بينهم.


إقبال كبير من زوار مرسى مطروح على المزار

وأقدم زوار مدينة مرسى مطروح، على مزار وحمامات كليوباترا في حالة من الفرحة بينهم وقام البعض بالتقاط الصور التذكارية من أمام صخرة كليوباترا الشهيرة، فيما قام البعض الآخر بتسلق الصخور وإلتقاط الصور التذكارية والسيلفي مع المناظر الطبيعية الخلابة بالشاطئ.


اولى ايام عودة العمل

وشهد الشاطئ في أولي أيام عودته للعمل الصيف الحالي إقبالا كبيرا وأقدمت عليه الرحلات واتوبيسات المصطافين وزوار مرسى مطروح للإستجمام بمياهه الجميلة والصخور والمناظر الطبيعية الخلابة.


10 جنيهات رسم دخول
وخصصت محافظة مطروح رسوم دخول للشاطئ 10 جنيهات للفرد الواحد، وذلك تنظيما لدخول الأفراد، والمصطافين وزوار مرسى مطروح.


حمامات كليوباترا
ويعد حمام الملكة كليوباترا، أحد أهم المزارات السياحية التي تتميز بها مدينة مرسى مطروح، حيث يقع شمال غربي مدينة مرسى مطروح بنحو 8 كيلو مترات، ويمكن لزوار الحمام السير على الممشى الزجاجى كمعبر إلى الحمام، والذى يبلغ طوله 70 مترا.


وحسب روايات عديدة تعتبر صخرة شاطئ كليوباترا وحمامها الشهير هي قبلة ملكة مصر السابعة وشاهدة على قصة حب أسطورية خالدة أبطالها آخر ملوك دولة البطالمة فى مصر الملكة كليوباترا السابعة، والقائد الروماني أنطونيوس حاكم القسم الشرقى من الإمبراطورية الرومانية.


وذكرت بعض الروايات، إنه عقب مقتل يوليوس قيصر حاكم روما، دعت الملكة أنطونيوس لزيارة مصر، الذى أعجب بالملكة وتزوجها، وكانت الملكة تستخدم هذا الحمام للاستحمام بمياه البحر بعيداً عن الأعين، لذلك سمى باسمها حتى ذلك الوقت.




Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية