رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بث مباشر| آخر ما قاله ضحية زوجته بالقليوبية لوالدته.. ورسالة المتهمة لأم القتيل

فيتو
عرضت فيتو في بث مباشر المشاهد الأولي من موقع قتل ربة منزل لزوجها بسبب خلافات على مصروف العيد في طوخ بالقليوبية.
 
 

وأوضحت خالة المجني عليه  أن الأخير كان يلبي طلبات المتهمة منذ الخطوبة وطوال فترة الزواج مشيرة إلى أنها طلبت من زوجها عدم الذهاب إلي عمله في نفس يوم الواقعة الذي كان نفس اليوم أيضا الذي جاء إلي المنزل عمال لتركيب تكييف جديد اشتراه المتهم إرضاء لزوجته. 

وأضافت خالته أنه فور حدوث الواقعة تعاطف الجميع مع المتهمة إلا أنهم اكتشفوا أن الأمر ليس قضاء وقدر.

واستبعدت الخالة الرواية المتداولة حول سبب الجريمة "حدوث مشاجرة بين المتهمة وزوجها"، مبررة ذلك بأن القتيل كان أطول من المتهمة ويفوقها في الجسم والمتهمة قصيرة ومنطقيا لن تستطيع الوصول إليه  وهما في وضع الوقوف مطالبة بالقصاص العادل .  
وأوضحت أن الأم سمعت صوت ابنها قبيل وفاته يقول:"الحقيني ياماما " مشيرة إلى أن المتهمة حاولت استعطاف حماتها عند قيام الشرطة بالقبض عليها قائلة :"سامحيني ياماما ..وربي عيالي" .

وأكمل عم المجني عليه أن رواية المشاجرة على مصروف العيد غير منطقية بدليل ان المجني عليه ركب تكييف في نفس يوم ارتكاب الجريمة وايضا حجز لها مصيف  حيث إنه كان متيسر الحال ومحاسب في شركة ولديه دخل من املاكه مؤكدا ان ما حدث تم غدرا وهي الروايةالأقربب نافيا وجود خلافات زوجية طوال مدة الزواج  ولم يضربها قط . 
وأضاف عم المجني عليه أن القتيل كان يتمتع بحسن الخلق ويحب زوجته وابناءه ويعيش حياة مستقرة قائلا :" إذا لم يأمن الشخص في منزله على سريره أين سيأمن" .

محكمة طوخ 
وكان قاضي المعارضات بمحكمة طوخ الجزئية بمحافظة القليوبية قد امر بتجديد حبس "ر.س"، 25 عاما، ربة منزل، والمقيمة بمنطقة طنط الجزيرة دائرة المركز، 15 يوما على ذمة التحقيقات، والمتهمة بقتل زوجها المحاسب، نتيجة الخلاف على متطلبات المنزل ومصروفات العيد، بواسطة سلاح أبيض وجهته لصدره بمطبخ المنزل فسقط غارقا فى دمائه على الفور.

وأدلت المتهمة، باعترافات تفصيلية أمام النيابة، موضحة أنها كانت تدافع عن نفسها، حيث انهال زوجها عليها بالضرب بعد مطالبتها له بمصروفات المنزل والعيد، مشيرا إلى أنها كانت تستعد لاستقبال عيد الأضحى والاحتفال به مع زوجها وطفليها، ولكن خلافا نشب بينها وبين زوجها بسبب مصروف العيد.

مستلزمات العيد 
وأوضحت "طالبته بمبلغ مالى إضافى لمستلزمات العيد، لكنه رفض، فنشبت بيننا مشاجرة، حاول خلالها التعدي عليا، فدافعت عن نفسى بسكين كان في يدى خلال تواجدنا في المطبخ، فلم أشعر إلا والسكين فى صدره ليسقط على الأرض، ويلقى مصرعه في الحال".

وأضافت: "لم أقصد قتله، وإنما حدثت بيننا مشاجرة حامية وحاول ضربي، فلم أدر بنفسى إلا وأنا أغرس السكين فى صدره، ولم أتوقع أني طعنته وتسببت فى وفاته".


Advertisements
الجريدة الرسمية