رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالفيديو والصور.. مهرجان رياضي في احتفالات بني سويف بـ «30 يونيو»

فيتو

نظمت مديرية الشباب والرياضة ببني سويف، اليوم الخميس، مهرجانًا رياضيًا في إطار الفعاليات التي تنظمها المحافظة، احتفالًا بالذكرى الثالثة لثورة 30 يونيو.


حضر المهرجان كل من: المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف واللواء حسام الدين رفعت، السكرتير العام وأحمد سرور، وكيل وزارة الشباب والرياضة والنائبان عاطف عبدالجواد ومحمود عزت عضوا مجلس النواب وبعض من قيادات مديرية الشباب والرياضة.

وشاهد المحافظ مجموعة من العروض الرياضية التي أقيمت بمجمع السباحة الأوليمبي، تضمنت عروضا وفقرات لسباقات السباحة بأطوال مختلفة وعروض سباحة على ظهر والصدر، وقفز من على الأبراج ثم فقرة لبراعم السباحة.

وتوجه المحافظ للصالة المغطاة بالاستاد الرياضي لمشاهدة ختام الأنشطة الرياضية والتي تضمنت نهائي مباراة كرة قدم "خماسي" بين مجلس مدينة ناصر ونادي الشباب الرياضي في بطولة كأس المحافظ لمنتخبات مجالس المدن، والتي انتهت بفوز فريق نادي الشباب.

كما شاهد المحافظ نهائي دوري اللجان الرياضية للكرة الطائرة بين منتخبي المحافظة وجامعة بني سويف والتي انتهت بفوز المحافظة، بالإضافة إلى مشاهدة لوحة رياضية لجميع الألعاب الرياضية والتي ضمت ألعاب "قدم، طائرة، ملاكمة، قفز، سلة، وثب عالي، ألعاب قوى»، وغيرها من الألعاب، حيث قام المحافظ بتوزيع الكئوس والجوائز على الفرق الفائزة في ألعاب وأنشطة المهرجان.

جديرًا بالذكر أن المحافظ تشهد يومًا حافلا من الفاعليات بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، بدأ بتكريم مجموعة من الطلبة النابغين والمبدعين والمخترعين، ثم المهرجان الرياضي بالاستاد، على أن تختتم باحتفالات فنية وغنائية بميدان الشهداء مساء اليوم.
Advertisements
الجريدة الرسمية