رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالفيديو والصور.. قائد المنطقة المركزية العسكرية يتفقد لجان القليوبية

فيتو

تفقد اللواء أركان حرب توحيد توفيق، قائد المنطقة المركزية العسكرية يرافقه عدد من قيادات القوات المسلحة والمهندس محمد عبد الظاهر، محافظ القليوبية والعقيد محمد عبد الواحد، المستشار العسكري للقليوبية، واللواء محمد القصيرى، مساعد وزير الداخلية للبحث الجنائى واللواء محمود يسرى مدير الأمن عددًا من لجان التصويت بمدينة بنها، حيث تفقدوا لجان مدرسة بن خلدون الابتدائية و25 يناير الإعدادية بنات.

وقام توفيق خلال جولته بمصافحة الجنود وقوات التأمين وأثنى عليهم مطالبا إياهم بمواصلة مجهوداتهم لحماية الوطن والمواطنين، مؤكدًا أن الانتخابات الرئاسية، تمثل عبئًا كبيرًا على عاتق القوات المسلحة، باعتبارها التحدى الأكبر للخروج بمصر إلى بر الأمان، وقال إننا لن نتهاون في حماية الوطن والمواطنين ولن نسمح بارتكاب أعمال عنف وفوضى تؤثر فى الناخبين وتعكر صفو الانتخابات.

واطمأن خلال الجولة التي التف خلالها العشرات من الناخبين الذين صفقوا له ولقيادات القوات المسلحة والناخبات اللاتى أطلقن الزغاريد ابتهاجا بالعرس الديمقراطى.

وأشار قائد المنطقة المركزية العسكرية إلى أن هناك تنسيقًا موسعًا بين القوات المسلحة، والمحافظين ومديرى المديريات على مستوى المحافظات، لإزالة كل الأعباء وتسهيل الإجراءات الانتخابية ونقل صناديق الاقتراع وتأمينها بشكل تام.
Advertisements
الجريدة الرسمية