رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالفيديو والصور.. شقيق قتيل «الحامول» يروي تفاصيل الحادث

فيتو

قال محمد حسام الدين أبو دية، شقيق قتيل الحامول، خالد حسام الدين، إن شقيقه لم يصدر منه ما يدفع رقيب الشرطة لإطلاق النار عليه، وطالب بإعدام رقيب الشرطة.


وأضاف محمد: «كنت أقود السيارة الخاصة بنا قادمًا من بيلا متجهًا للحامول بعد إجراء الكشف الطبي على شقيقي خالد، وعند مزلقان إبشان الأوسط كانت سيارة نبيتي تحمل رقم (5682 ل د ج)، تلامست مرآة السيارة التي استقلها بمرآة السيارة التي يستقلها قاتل أخي، ولم يحدث احكتكاك بيينا، وواصلت سيري متجهًا للحامول».

وتابع شقيق المجني عليه: «فوجئت بقائد السيارة النبيتي يلاحقني ويوقفني وينزل من سيارته ويخرج سلاحه النار ويصوبه تجاهي، فخفضت رأسي خوفا من إطلاقه النار على، وأسرعت هاربا أثناء إطلاقه عيار ناري الذي أصاب شقيقي في رأسه، وفر قائد السيارة هاربًا فعدت بالسيارة لبيلا محاولًا اللحاق به، وتمكنت من إيقافه واستغثت بالمارة للإمساك به وتمكنت من الحصول على المفاتيح الخاص بالسيارة التي يقودها والقيتها بعيدًا لمنعه من الهرب وتبين أنه رقيب شرطة».

وقال محمد: «توجهنا لمستشفى بيلا المركزي وتم إيداع جثمان شقيقي مشرحة المستشفى وتوجهت أنا وقاتل شقيقي لمركز الشرطة لتحرير محضر بالواقعة».

وأضاف محمد: «أطالب بالقصاص من هذا القاتل الذي استخدم سلاحه المري في قتل نفس لم تذنب، ولم يحدث مني أي خطأ يدفعه لإطلاق النار علينا».

وكان اللواء محمد عاطف شلبي مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من اللواء أشرف ربيع مدير المباحث الجنائية، بمديرية الأمن، يفيد بمصرع خالد حسام أبودية، 24 عامًا، صاحب مصنع آيس كريم، يقيم بمدينة الحامول، بسبب حدوث خلاف بين شقيقه محمد، ورقيب شرطة «السيد أ.أ.ا»، 39 عامًا، ويقيم بقرية إبشان دائرة مركز شرطة بيلا، نتيجة تصادم مرآة السيارة التي كان يستقلها «محمد» وتحمل رقم «60270» ملاكى كفر الشيخ، ومرآة السيارة تحمل رقم معدنية أرقام «5682 ل د ج»، قيادة رقيب الشرطة وبرغم عدم حدوث أي احتكاك بين الجانبين إلا أن أمين الشرطة عاد بسيارته ناحية الحامول حتى تمكن من إيقاف سيارة المجني عليه وأطلق النار عليها فأصابت المجني عليه، وتحرر المحضر رقم 61170 إداري مركز شرطة بيلا.

وبالعرض على النيابة العامة، قرر خالد خاطر مدير نيابة بيلا، تحت إشراف المستشار محمد الزنفلي المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ، حبس رقيب الشرطة أربعة أيام على ذمة التحقيقات.
Advertisements
الجريدة الرسمية