رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور: جنازة شهيدي الشرطة تتحول لمظاهرة ضد الإخوان بالشرقية

فيتو

تحولت جنازة الشهيد رقيب الشرطة شريف بيومي، والخفير الطبلاوي موسى من قوة مديرية أمن الشرقية إلى مظاهره للأهالي ضد الإخوان، حيث ظل أهالي الشهداء وأقاربهم يهتفون "الشعب يريد إعدام الإخوان - لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله".

وكان أهالي قرية أم الزين التابعة لمركز الزقازيق شيعوا جثمان شهيد الشرطة شريف بيومي "رقيب شرطة بمديرية أمن الشرقية" في جنازة عسكرية، وفي وجود قيادات مديرية أمن الشرقية وعلى رأسهم اللواء سامح الكيلاني مدير أمن الشرقية. 

وانتقلت القيادات لقرية بني عباد لتشييع جثمان زميله الخفير الطبلاوي موسى الذي لقي حتفه مع الرقيب أثناء تعرضهما لوابل من الرصاص على يد ملثمين يستقلون دراجة بخارية على طريق قرية النخاس بالزقازيق عقب عودتهم من العمل، في جنازة عسكرية أيضا وسط أهل الشهيد. 

وكان اللواء سامح الكيلاني مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا من مستشفى الزقازيق الجامعي باستقبال كل من شريف حسن بيومي رقيب شرطة من قوة قسم الترحيلات بمديرية أمن الشرقية"، وطبلاوي موسى عبد العاطي خير "نظامي من قسم الجنايات"، مصابين بأعيره نارية في الرأس أدت إلى وفاتهما. 

وتبين من التحريات الأولية لضباط مديرية أمن الشرقية أنه تم استهداف العريف والخفير وهما على قوة العمل عقب عودتهما من تنفيذ مأمورية على طريق قرية النخاس بمدينة الزقازيق من قبل ملثمين يستقلون دراجة نارية.
الجريدة الرسمية