رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالفيديو.. محامو الغربية: نأمل في تقديم كل ما هو جديد لنقابتنا

فيتو

أكد المحامون المرشحون للنقابة الفرعية بمدينة طنطا أن هذه الانتخابات من أجل الصالح العام لجميع زملائنا وعلينا جميعا أن نتكاتف من أجل كل ما ينفع زملاءنا في مهنة القضاء الواقف.


وأكد ماجد مصطفى المحامي بطنطا أن انتخابات النقابة الفرعية بطنطا طول عمرها بها نزاهة وتعاون مثمر من جميع المرشحين من أجل النهوض بنقابتنا ومن أجل الارتقاء بمطالب المحامين، مشيرًا أن الانتخابات تسير بشكل جيد طوال اليوم ولا يعكر صفوها أي أحد.

كانت اللجان فتحت أبوابها في التاسعة من صباح اليوم الأربعاء، وبدأت عمليات الاقتراع في موعدها المحدد تحت إشراف قضائي كامل والجدير بالذكر أن الانتخابات تتم في غرب المحافظة التي تشمل محاكم كفر الزيات، طنطا، بسيون، السنطة، فيما تجرى الانتخابات في شرق المحافظة الأحد المقبل داخل محاكم قطور، والمحلة، وسمنود، وزفتى.

وجاء ذلك بعد أن قررت الجمعية العمومية بنقابة المحامين التي عقدت مؤخرًا بمقر النقابة العامة بالقاهرة على تقسيم المحافظة إلى نقابتين "نقابة غرب، نقابة شرق" ويمثل كل نقابة نقيب.

ويتنافس على مقعد نقيب نقابة الغربية غرب على النقيب العام، سعيد قيدة، وفرج سعيد فرج، وجيه صديق، وأحمد عبد الوهاب، وأحمد أبو طالب. بينما يتنافس على مقعد الشباب 8 مرشحين.
Advertisements
الجريدة الرسمية