رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالطبل البلدي والزغاريد.. استقبال حافل للطفل المختطف بقرية بلجاي في الدقهلية | فيديو

عودة الطفل المختطف
عودة الطفل المختطف بالمنصورة

احتفلت قرية بلجاي التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، بالزغاريد والطبل والمزمار البلدي بعودة الطفل المختطف بعد مساومة أسرته على إطلاق سراحه مقابل مبلغ مادي، وذلك بتعالي الزغاريد والطبل والمزمار البلدي.



وحمل شباب القرية الطفل على الأعناق، وقدموا الشكر لرجال الداخلية وأمن الدقهلية عمومًا ورجال مباحث مركز المنورة على وجه الخصوص تقديرًا لجهودهم في ضبط المتهمين.

ضبط المتهمين 
ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، القبض على شخصين بعد قيامهما باختطاف طفل بقرية بلجاي التابعة لمركز المنصورة بهدف مساومة أسرته على إطلاق سراحه مقابل مبلغ مادي.

مدير أمن الدقهلية 
تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة المنصورة من محسن متولي، 50 سنة، عامل ومقيم قرية بلجاي بغياب نجله "متولي" 6 أعوام، تلميذ ومقيم بذات القرية عن المنزل بتاريخ 15 يونيو بأحد الشوارع الجانبي المجاورة لمسكنهم ولا يتهم أحدًا، ولا يشتبه جنائيًا.

وجه اللواء علاء سليم، مساعد الوزير لقطاع الأمن العام، بتشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي برئاسة رئيس المباحث الجنائية، وضباط فرع الأمن العام ومباحث مركز شرط المنصورة، لكشف تفاصيل اختفاء الطفل.

تحريات المباحث 
وتوصلت التحريات إلى أن الطفل تعرض للاختطاف على يد شخص يدعى "حمدي .أ.ش"، 43 سنة، صنايعي مراتب، ومقيم بذات القرية وله محل إقامة أخرى بقرية زاوية جروان بمركز الباجور بمحافظة المنوفية وسابق اتهامه فى 3 قضايا "مخدرات سرقة - اعتداء على موظف عام".

ودلت التحريات أن المتحري عنه اتفق مع نجل شقيقته "هاني .خ.ص"، 34 سنة، سائق ومقيم قرية العرب التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، على اختطاف المجني علية ومساومة أهليته لإطلاق سراحه.

تحرك أمني
بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة، من ضبط المتهم الأول، وبمواجهته اعترف بقيامه بالاتفاق مع نجل شقيقته على الحضور بالسيارة قيادته رقم "م ي س 8265" ماركة شيفرولية بيضاء اللون ربع نقل بصندوق مغلق.

طريقة استدراج الطفل
وأضاف إلى أنه قام باستدراج الطفل المجني عليه لمنطقة زراعية متاخمة لمسكنه، وقام بالاشتراك مع نجل شقيقته باصطحاب الطفل داخل صندوق السيارة، وتوجه به المتهم الثاني إلى محل إقامته وإخفائه بمسكنه بالقرية محل سكنه لحين مساومة أهليته لدفع مبلغ دية لإطلاق سراحه.

وبالتنسيق مع فرع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية جرى ضبط المتهم الثاني بمسكنه وتحرير الطفل، والذي تبين سلامته، وعدم وجود إصابات به وكذلك ضبط السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة التي باشرت التحقيقات.

Advertisements
الجريدة الرسمية