رئيس التحرير
عصام كامل

بالطبل البلدي.. استقبال مساعد وزير الشباب في مطروح | فيديو

استقبال مساعد وزير
استقبال مساعد وزير الشباب في مطروح
استقبلت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة مطروح الدكتورعمرو حداد مساعد وزير الشباب والرياضة لحضور فاعليات مهرجان الرياضة للجميع، بحضور خالد عبد الحميد مدير الشباب والرياضة بمطروح والنائب رزق علواني عضو مجلس الشيوخ وعددًا من قيادات الرياضة بالمحافظة.


طبل بلدي وعروض في استقبال مساعد وزير الشباب

وأقام شباب مطروح ومراكز الشباب عددًا من العروض الاستقبالية لمساعد وزير الشباب والرياضة بالأغاني والطبل البلدي استقبالا له، كما قاموا بالعروض الرياضية وألعاب القوي والكراتية وعددًا من الألعاب الرياضية الآخري.

اظهار أخبار متعلقة




وقام مساعد وزير الشباب والرياضة بإطلاق حمامة السلام في بداية المهرجان، واعقبها بتفقد عددًا من العروض الرياضية والترفيهية التي يقيمها شباب المحافظة.


وأكد حداد على دعم وزير الشباب والرياضة لمحافظة مطروح بشكل كبير وذلك بتوفير كافة سبل الدعم لمراكز الشباب واصحاب الرياضات المختلفة للعمل على النهوض بهم مؤكدًا على انه وجه بالاهتمام الاكبر بالمحافظات الحدودية والتي من بينها محافظة مطروح.


وكان تلقى خالد عبد الحميد محمد مدير عام مديرية الشباب والرياضة بمحافظة مطروح، خطاب شكر من الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، تقديرًا لما قدمته المديرية في بطولة الأوليمبياد للمحافظات الحدودية في نسختها الثانية.


وقدم مدير عام الشباب والرياضة بمطروح، الشكر والتقدير للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد شعيب محافظ مطروح، والدكتور أحمد الشيخ المدير التنفيذي للمجلس القومى للرياضة، والدكتورة سونيا عبد الوهاب رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، لما يقدموه من الدعم الكامل لقطاع الرياضة بمحافظة مطروح.


وقدم الشكر أيضًا لجميع المسئولين والمشرفين والقائمين على تنفيذ بطولة أوليمبياد المحافظات الحدودية على المستويين التمهيدى بالمحافظة، والنهائى على مستوى الجمهورية، لما قدموه من مجهودات في المرحلة التمهيدية على مستوى الإدارات الفرعية ثم المحافظة، وأيضًا تذليلهم كافة العقبات التي واجهتهم خلال التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية.





الجريدة الرسمية