الخميس 28 يناير 2021...15 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

بالصور.. وكيل أوقاف كفر الشيخ يتفقد منشآت الجامعة

محافظات

سمرعبدالرحمن



استقبل الدكتور ماجد عبد التواب القمري، رئيس جامعة كفر الشيخ، صباح اليوم الأربعاء، الشيخ سعد الفقي، وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، وذلك للتشاور في عدد من القضايا ذات الأهمية المشتركة مثل الأمن الفكري للطلاب وتصحيح المفاهيم المغلوطة لدى البعض.اضافة اعلان


وأكد رئيس جامعة كفر الشيخ على دور وزارة الأوقاف في توعية الشباب ومحاربة الأفكار الهدامة، مشيرا إلى رسالة وزارة الأوقاف والجامعة لتثقيف وتوعية شباب الجامعات وخاصة في الظروف التي تمر بها مصر حاليا.

وزار رئيس الجامعة ووكيل وزارة الأوقاف الحرم الجامعي والمستشفى الجامعي واستعرض القمرى التجهيزات الطبية بأقسام الجراحة والعناية المركزة وغرف العمليات التي زودت بأحدث الأجهزة العالمية ووحدة الغسيل الكلوي.

وأعلن وكيل وزارة الأوقاف عن انضمامه لحملة التبرع وما يمثله قطاع الأوقاف في دعم وتجهيز المستشفى الجامعي لما سيقوم به من تقديم الخدمات الطبية بالإضافة إلى العملية التعليمية والعناية بصحة المواطن المصري، مؤكدا على ضرورة تكاتف المجتمع المدني من أجل دعم المستشفى الجامعي. 

وأضاف الفقى أن حلم بناء مستشفى جامعى بكفر الشيخ قد تحقق في فترة وجيزة رغم الصعوبات الاقتصادية وأن ما رآه اليوم من تجهيزات وإنشاءات يضاهي المعايير الدولية في الدول المتقدمة.