رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالصور.. وصول 61 ألفا و177 راكبا من العمالة لموانئ البحر الأحمر


أكد ملاك يوسف المتحدث الإعلامي لهيئة موانئ البحر الأحمر أن موانئ الهيئة شهدت استقبال 61 ألفًا و177 راكبًا من العمالة المصرية بدول الخليج القادمين لقضاء إجازة الأعياد مع ذويهم، وذلك من خلال موانئ سفاجا والغردقة ونويبع.


حيث شهد ميناء سفاجا استقبال 35 ألفًا و530 راكبًا من العمالة و4562 سيارة بصحبة الركاب من خلال رحلات مكوكية على متن ثلاث عبارات وهى الرياض وأمانة ومسرة.

كما استقبل ميناء الغردقة 9 آلاف و474 راكبًا من العمالة و1785 سيارة على متن العبارة القاهرة التي تم الدفع بها للعمل على الخط الملاحى الغردقة / ضبا لاستيعاب الأعداد المتزايدة من العمالة المصرية.

وأضاف يوسف أن موانئ الهيئة قامت برفع درجة الاستعداد بموانيها لاستقبال العمالة المصرية والتي بدأت من أوائل شهر يونيو، حيث تعتبر ناقلًا رئيسيًا للعمالة بدول الخليج.

وقد شدد اللواء مهندس هشام أبوسنة رئيس الهيئة على ضرورة التنسيق مع أعضاء المحتمع المينائى لسرعة إنهاء إجراءات الوصول عبر موانئ الهيئة.

والتأكيد على تواجد ممثلين للوكلاء السياحيين والملاحيين لحل أي مشكلة مع إدارة الميناء في حينه ومتابعة إدارة الميناء بصرامة لعدم استغلال الحمالين للركاب.
Advertisements
الجريدة الرسمية