رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. محافظ مطروح يتفقد مصنع إنتاج الوجبات المدرسية


تفقد اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، صباح اليوم السبت، مصنع إنتاج الوجبة المدرسية بمطروح للوقوف على إنتاج المصنع وتحسين المنتج لطلاب المدارس.


واستمع المحافظ إلى خالد عمران، مدير المصنع، حول مراحل الإنتاج من بداية العجن والخبز والتغليف والتعبئة حتى خروج المنتج الغذائي بشكله النهائي إلى سيارات التوزيع على مدارس المحافظة، كما استمع "أبو زيد" إلى مطالب العاملين بالمصنع، موجهًا إلى مدير المصنع بسرعة عرض مجلس إدارة المصنع لكافة المطالب والاحتياجات للمصنع والعاملين به، وأكد على مروره بشكل دوري على مصنع الوجبة المدرسية للتأكد من التزام وانضباط العاملين بالمصنع وزيادة وتحسين جودة الإنتاج وتقديم وجبه غذائية متميزة لأبنائنا الطلاب.

وشدد "أبو زيد" على ضرورة تحسين المنتج وجودته لتلائم طلاب المدارس، والتأكد من الشهادات الصحية للعاملين بالمصنع، وعمل دفاتر تسليم لمراحل الإنتاج للوقوف على كمية الهدر حتى تتم السيطرة عليها وألا تزيد على المسموح به.

وأشار محافظ مطروح، إلى أنه سيتم المرور المفاجئ على جميع الأجهزة الخدمية بالمحافظة وفق أسبقية الأولويات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق الصالح العام.
الجريدة الرسمية