رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالصور.. محافظ قنا يفتتح معرض «أهلا رمضان» للسلع الغذائية

فيتو

افتتح عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، معرض السلع الغذائية والاستهلاكية، «أهلا رمضان»، بمنطقة الأحوال المدنية، بحضور محيي الدين عبد الله، وكيل وزارة التموين، ومنتصر عبد الرحيم، نائب مدير الصندوق الاجتماعي بقنا، وإسماعيل وشاحي رئيس الغرفة التجارية، ومجموعة كبير من أهالي المحافظة.


وأكد الهجان، أن المعرض يقوم ببيع جميع السلع الغذائية، من اللحوم، والدواجن، والزيوت، والخضر، والفاكهة، ومنتجات الألبان، والمخللات، ومستلزمات شهر رمضان لأهالي المحافظة، بأسعار مخفضة، مشيرا إلى أن المعرض ينظم بالتعاون بين محافظة قنا، والشركة القابضة للصناعات الغذائية ومديرية التموين والتجارة.

وأضاف أن محافظة قنا، تهدف إلى رفع المعاناة عن كأهل المواطنين وتوفير السلع بأسعار مناسبة ومخفضة استعدادا لقدوم شهر رمضان الكريم، بإقامة معارض لبيع جميع أنواع السلع الغذائية، وغيرها بسعر الجملة بمدن المحافظة وتفعيل دور الجمعيات الاستهلاكية بنطاق المحافظة وإمدادها بالسلع اللازمة للمواطنين.

وأشار وكيل وزارة التموين، إلى أنه اعتبارا من 1 يونيو 2016، يتم صرف السلع الغذائية المربوطة، على البطاقات التموينية بزيادة 20%، بقيمة 18 جنيها بدلا من 15 جنيها لكل فرد مقيد بالبطاقات التموينية.
Advertisements
الجريدة الرسمية