رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالصور.. محافظ بني سويف يوجه بحلول عاجلة لطلبات نواب البرلمان


وجه محافظ بني سويف المهندس شريف حبيب، إدارة المتابعة بالتنسيق مع الجهات المعنية لتقديم الحلول العاجلة لمشكلات وطلبات "النواب" في حدود الإمكانات المتاحة والتنسيق مع الوزارات والجهات المعنية لتوفير الاعتمادات اللازمة.


جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بأعضاء مجلس النواب لبحث الحلول لعدد من المشكلات والشكاوى في بعض القطاعات الخدمية والمرافق وبحث خطة العمل في بعض المشروعات التنموية ودراسة آليات التنسيق بين مجهودات الجهاز التنفيذي والنواب.

وحضر اللقاء كل من النواب "على بدر، هشام مجدي، عاطف عبدالجواد، عصام خلاف، محمد كسًاب، على أبو دولة، ميرفت ميشيل، حسام العمدة، جمال هندي، عبدالرحمن برعي، محمود عزت" وأعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة.

حيث ناقش الاجتماع ما تم تنفيذه من حلول لعدد من المشكلات التي تم طرحها في لقاءات سابقة خاصة في قطاعات الصحة ومياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء والري وغيرها.

وخلال اللقاء أفادت الجهات المعنية بما تم تنفيذه بخصوص بعض مشكلات وطلبات النواب المتعلقة ببعض الخدمات والمرافق، منها إفادة مدير هيئة الأبنية التعليمية فيما يتعلق بإنشاء مدرسة للتعليم الأساسي بقرية تلت بالفشن.

وطرح النواب عددا من المشكلات والشكاوى فيما يتعلق ببعض الخدمات في القرى والمناطق النائية، حيث وجه المحافظ إدارة المتابعة بالديوان العام بالتنسيق مع الجهات المعنية بالمتابعة الميدانية على الطبيعة لهذه المشكلات.

وخلال اللقاء تم استعراض بعض المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها والتي ستدعم مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في القطاعات الحيوية والأساسية على أرض المحافظة وبحث سبل الإسراع في تنفيذها وتذليل عوائق التنفيذ والالتزام بالتوقيتات المحددة لها في الخطة.
Advertisements
الجريدة الرسمية