Advertisements
Advertisements
الإثنين 1 مارس 2021...17 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بالصور.. محافظ بني سويف يناقش مشكلات المياه والصرف مع النواب

محافظات

أحمد دسوقي


ناقش محافظ بني سويف المهندس شريف حبيب، اليوم الأربعاء، مع نواب المحافظة وقيادات الأجهزة التنفيذية، مشكلات وآليات تحسين الخدمة في قطاع مياه الشرب والصرف الصحي وسبل مد الخدمة للقرى ذات الأولوية والأكثر احتياجًا.

جاء ذلك خلال لقائه الأسبوعي بالنواب بحضور كل من: "على بدر، عبدالرحمن برعي، جمال هندي، محمد كسًاب، هشام مجدي، ميرفت ميشيل، بدوي النويشي، عبدالحكيم مسعود، عصام خلاف، عبدالله مبروك" واللواء يسري خضر السكرتير العام واللواء خميس أبو الفضل السكرتير العام المساعد.

وتطرق اللقاء لمناقشة مقترح خطة الصرف الصحي متوسطة الأجل 2017/2020 بمحافظة بني سويف والتي تضمنت المخطط القطاعي لقرى الصرف الصحي وأولويات التنفيذ وذلك على مستوى مراكز المحافظة السبع.

واستعرض اللقاء مدى توافر نقاط تخلص لمعالجة الصرف للقرى المخدومة والقرى التي سيتم مد الخدمة إليها من خلال إنشاء محطات معالجة أو إجراء توسعات ببعض المحطات القائمة لاستيعاب مزيد من ناتج الصرف عليها.

كما ناقش اللقاء ما تم تنفيذه من حلول لعدد من المشكلات التي تم طرحها في لقاءات سابقة خاصة في قطاعات الصحة ومياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء والري وغيرها.

واستمع المحافظ في وجود التنفيذيين للمشكلات التي طرحها النواب والتي كان معظمها في قطاعات الصحة ومياه الشرب والصرف الصحي والتعليم والري وغيرها من القطاعات الحيوية، حيث تم الاتفاق على حلول لبعضها ودراسة البعض الآخر تمهيدًا لتوفير الحلول والبدائل المناسبة لها.

شهد اللقاء حضور رؤساء المدن السبع ورؤساء القطاعات ووكلاء الوزارات ومديري عموم المصالح الحكومية وعدد من المسئولين التنفيذيين المعنيين بالمتابعة والخطة والتخطيط العمراني ومراكز المعلومات والشئون المالية والقانونية وخدمة المواطنين بديوان عام المحافظة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements