Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 27 يوليه 2021...17 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بالصور.. محافظ بني سويف يتفقد لجان امتحانات «الإعدادية»

محافظات

أحمد دسوقي


تفقد محافظ بني سويف المهندس "شريف حبيب"، اليوم الأحد، لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الإعدادي "الشهادة الإعدادية" وذلك للاطمئنان على الحالة العامة للامتحانات، والوقوف على مدى الانضباط والنظام داخل اللجان.


وكلف المحافظ بالمتابعة المستمرة للجان الامتحانات والكنترول، لضمان توفير كافة سبل الراحة بشكل دائم للطلاب والملاحظين ومقدري الدرجات "المصححين"، من أهمها مراعاة توفير كافة متطلبات توفير المناخ الملائم لخروج عملية الامتحان بشكل لائق.

ورافق المحافظ خلال جولته كلًا من: ثروت عبد العزيز، وكيل وزارة التربية والتعليم، وأحمد دسوقي، رئيس مدينة بني سويف، وقيادات مديرية التربية والتعليم بالمحافظة وإدارة بني سويف التعليمية.

وتضمنت الجولة تفقد لجان الامتحانات ببعض مدارس مدينة بني سويف "الشعب، أم المؤمنين، الشهيد إسماعيل أحمد عيد الإعدادية ـ الخيرية سابقًا" حيث اطمأن المحافظ على انتظام اللجان وحسن سير الامتحانات واستقرارها، واستفسر من الطلاب على مستوى الامتحان.

من جانبه أوضح "ثروت عبد العزيز" وكيل وزارة التربية والتعليم، أن إجمالي عدد الطلاب الذي يؤدون امتحانات الفصل الدراسي الأول بلغ 43 ألف و487 طالبًا وطالبة، موزعين على 263 لجنة بإدارات التعليم السبع.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم، إلى أن أعمال التصحيح بدأت الجمعة الماضية بمدرسة الشهيد نور الدين عبدالعزيز الثانوية العسكرية، على أن تستمر أعمال التصحيح أولًا بأول لسرعة ظهور النتيجة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements