Advertisements
Advertisements
السبت 17 أبريل 2021...5 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بالصور.. محافظ بني سويف يبحث المخطط الإستراتيجي لإهناسيا

محافظات

أحمد دسوقي


عقد المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف اجتماعا مع المهندس مجدي ربيع مدير المركز الإقليمي لشمال الصعيد بالهيئة العامة للتخطيط العمراني وفي حضور مسئولي إحدى المكاتب الاستشارية المكلفة من الهيئة بإعداد المخطط الإستراتيجي لمدينة إهناسيا ومسئولي التخطيط العمراني بالمحافظة لبحث آليات وملامح المخطط الإستراتيجي للمدينة والاستفادة من نقاط القوة وتلافي نقاط الضعف بالمدينة بما يصب في مصلحة المواطن وتحقيق التنمية.

واستعرض المحافظ الدراسة التي قام بها المكتب الاستشاري، والتي تناولت الوضع الراهن للمدينة وشملت العديد من الجوانب الاجتماعية والعمرانية والاقتصادية وتحديد نقاط القوة والضعف بالمدينة والتحديات التي تواجه جهود التنمية.

وطالب المحافظ بترجمة هذه الدراسة إلى خطوات عملية ليتم تنفيذها ولتكون إهناسيا نموذجًا يسهل تعميمه على باقي مدن المحافظة وللوقوف على ما تتطلبه هذه الخطوات من الجهاز التنفيذي بالمحافظة والإجراءات والتدابير اللازمة والتنسيق بين كافة الجهود الممكنة والتواصل مع الجهات المعنية في الخطوات والموضوعات التي تتطلب ذلك.

حضر الاجتماع النائب علي بدر، عضو مجلس النواب، واللواء يسري خضر السكرتير العام، واللواء خميس أبو الفضل السكرتير العام المساعد، والمهندسة نهى خاطر مدير التخطيط العمراني، والمحاسب خالد سعداوي رئيس مدينة إهناسيا ومهندسي التخطيط بالمحافظة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements