Advertisements
Advertisements
الأربعاء 14 أبريل 2021...2 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بالصور.. محافظ بني سويف لبرلمان الشباب: نحتاج لجهودكم في التنمية

محافظات

أحمد دسوقي


أكد المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف على الخطوات العملية التي تسكلها الدولة بكافة أجهزتها لتمكين الشباب وإتاحة الفرصة الكاملة أمامهم والاستفادة من طاقاتهم وحماسهم في خدمة المجتمع من خلال العديد من البرامج والأنشطة الرائدة، مشيرًا إلى أهمية أن يخوض الشباب معترك الحياة العملية واقتحام المشكلات والبحث عن حلول لها بأنفسهم والمتابعة المستمرة والميدانية لها حيث أن هذا النهج خير وسيلة للتدريب واكساب الخبرات التي تصنع كوادر وقيادات المستقبل.

وأشاد المحافظ بالجهود التي تبذلها وزارة الشباب والرياضة خاصة في فترة تولى الدكتور خالد عبدالعزيز مسئولية القطاع حيث ترعى الوزارة العديد من البرامج والأنشطة العملية التي تنهض بفكر ووعي الشباب المصري، مشيرًا لأهمية برلمان الشباب والطلائع والذي يمثل محاكاة عملية لإجراءات وأنشطة واقعية في المجال السياسي ومناحي الحياة المختلفة.

جاء ذلك خلال حضوره جلسة برلمان المحافظة (طلائع وشباب) في حضور اللواء يسري خضر السكرتير العام واللواء خميس أبو الفضل السكرتير العام المساعد والأستاذ أحمد سرور مدير عام الشباب والرياضة والمستشار أحمد عبدالجواد ورؤساء المدن والمصالح الحكومية ومديري الخدمات والطالب محمود جابر رئيس هيئة برلمان شباب بني سويف والطالب يوسف مصطفى رئيس برلمان طلائع المحافظة والأستاذة رحاب صلاح مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة.

حيث شاهد المحافظ وقائع الجلسة والتي تضمنت "محاكاة" لأسئلة واستجوابات وطلبات إحاطة وبيانات عاجلة وإجراءات سحب الثقة من بعض المسؤولين التنفيذيين والتي تقدم بها الأعضاء من الشباب والطلائع والتي دارت حول عدد من المشكلات في القطاعات الخدمية والمرافق على مستوى مراكز المحافظة السبعة.

وتمت مناقشة كل طلبات الإحاطة مع المسؤولين التنفيذيين المعنيين واستيضاح الأسباب والموقف الحالي والحلول لعدد من المشكلات بالقطاعات الخدمية خاصة الصحة والطرق ومياه الشرب والصرف الصحي والتعليم وغيرها.

حيث وجًه المحافظ بدراسة كل المشكلات التي طرحها برلمان الشباب والطلائع والعمل على حلها وإعداد تقرير متابعة يتم عرضه عليه.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements