رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالصور.. محافظ الوادي الجديد يتفقد عددا من المشروعات تحت الإنشاء

فيتو

تفقد محافظ الوادى الجديد، اللواء محمود خليفة، اليوم الخميس، عددا من المشروعات تحت الإنشاء بالمحافظة، وبدأت الجولة في مبنى فرع الجامعة الجديد بطريق الخارجة – أسيوط.


وأبدى خليفة، خلال زيارته التفقدية، انتقاده لبطء سير العمل، مشددًا على ضرورة تنفيذ المشروع في الموعد المحدد والمعلن من قبل.

وتضمنت جولة المحافظ مشروع الصرف الصحي، حيث طالب الشركة المنفذة بعمل ربط بين المحطة القديمة والجديدة، بهدف تجهيزها، ليكون العمل بالتوازي وليس بالتوالي لإنجازه بسرعة، وتشغيل المحطة في المواعيد المحددة لها.

"مدرسة الشعرواي بحي الزهور" كانت ضمن جولة خليفة، إذ وجه بضرورة الانتهاء من أعمال البناء والتطوير في نهاية شهر مارس المقبل، وفي نفس السياق تفقد أيضًا المحافظ أيضًا مدرسة البستان بعد الانتهاء من تشطيبها نهائيًا حيث طالب خليفة الشركة المنفذة بعمل تعديل في الملاعب الرياضية الموجودة بالمدرسة طبقًا للتصميمات الموجودة.

واستكمل جولته بتفقد المساكن الأولى بالرعاية وأشاد بسير العمل هناك وطالب الشركة المنفذة بضرورة بذل مزيد من الجهد للانتهاء في التوقيتات المحددة.

وفي نفس الجولة قام اللواء محمود خليفة بتفقد سير الأعمال بالسوق الجديدة بحي المروة ومتابعة ما تم الانتهاء منه واستمع إلى شرح من سمية خليل رئيس مركز ومدينة الخارجة، والتي أكدت أن السوق سوف يتم الانتهاء من إنشائها في غضون 10 أيام، وطالب المحافظ رئيس المدينة بالتخطيط الجيد للسوق وذلك لإمكانية عمل امتداد لها فيما بعد وتجهيز مكان يتسع لعمل جراج للسيارات الأجرة والملاكي للتسهيل والتيسير على المواطنين.

وتوجه خليفة إلى صالة الألعاب الرياضية بطريق الداخلة للوقوف على الترتيبات والتجهيزات للاستعداد لعمل احتفالات ذكرى 25 يناير بها وطالب جميع المسئولين القائمين على التجهيز بالتنظيم الجيد بينهم لإخراج الاحتفالات بالشكل اللائق للثورة المجيدة.
Advertisements
الجريدة الرسمية