رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالصور.. محافظ المنوفية يتفقد عددًا من اللجان في الانتخابات الرئاسية

فيتو

تفقد الدكتور أحمد شيرين فوزى، محافظ المنوفية، عددًا من اللجان الانتخابية لمتابعة سير وتأمين اللجان بالتنسيق بين القوات المسلحة والشرطة، حيث تفقد لجان الناخبين بالمدرسة الثانوية القديمة بنات بشبين الكوم والمدرسة الابتدائية بكفر طنبدي، وأكد على تقديم كافة التسهيلات للمواطن لتحقيق أعلى نسبة مشاركة، كما أكد على حيادية جميع الجهات وحرص الجميع على أن يدلى بصوته دون أي ضغوط. 


وأكد محافظ المنوفية على صدور تعليمات بعدم تخفيف الأحمال خلال فترة الانتخابات، بالإضافة إلى تزويد اللجان بمولدات كهرباء، كما أشار إلى توافر مظلات ومقاعد متحركة لخدمة كبار السن وتوفير مياه للشرب داخل اللجان؛ نظرًا لارتفاع حرارة الجو.

وأشار محافظ المنوفية إلى وجود غرفة عمليات مركزية بالمحافظة والتواصل مع غرف عمليات بالمراكز والمدن لمواجهة أي مخالفات والتعامل معها فورا، وطمأن المحافظ الناخبين على الحالة الأمنية وأكد أن تأمين اللجان يتم وفقًا لخطة محكمة تصعب على من تسول له نفسه أن يخرج على الشرعية أو يفسد هذا العرس الديمقراطي، هذا الفعل.

كما وجه رسالة لأهالي المحافظة يحثهم على المشاركة الكثيفة آملا أن تصل نسبة التصويت إلى 90 %، وأوضح محافظ المنوفية أن عدد الناخبين 2مليون و350 ألف ناخب سوف يدلون بأصواتهم في 1310 لجان انتخابية و523 مركزًا انتخابيًا و604 مقار انتخابية.

وشهدت اللجان الانتخابية توافدًا كثيفًا للناخبين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية لاختيار رئيسهم الجديد، كما شهدت تواجدًا أمنيًا مكثفًا من قوات الجيش والشرطة لتأمينها ووضع حواجز مرورية في حرم اللجان الانتخابية.
Advertisements
الجريدة الرسمية