رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالصور.. محافظ الغربية يتفقد مدارس طنطا للاطمئنان على سير الدراسة

فيتو

تفقد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية بعض من المدارس الإعدادية والثانوية بمدينة طنطا، للاطمئنان على انتظام وسير العملية التعليمية، في أول يوم دراسى، حيث تفقد فصول المدارس والمكتبة وغرف الأنشطة واطمأن على وجود الكتاب المدرسى وتسليمه للطلبة.


وزار المحافظ مدرسة طنطا الإعدادية بنين، ومدرسة محمد فريد الإعدادية بنين، ومدرسة قاسم أمين الثانوية بنات، والتقى بالطلاب داخل الفصول والمعامل.

وهنأ محافظ الغربية الطلبة والمدرسين وجميع العاملين بالمدرسة ببداية العام الدراسى الجديد، وطالب من المدرسين والطلبة بذل مزيد من الجهد في العمل والتحصيل الدراسى والانتظام في الحضور وعدم الغياب، والحفاظ على الوقت واستثمارة فيما يفيد، والانضمام إلى مجموعات التقوية المقامة داخل المدارس لمحاربة الدروس الخصوصية، ولتخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور، مع الحفاظ على نظافة الفصول، والاهتمام بتناول وجبة الإفطار قبل بداية اليوم الدراسى حفاظا على صحتهم.

وخلال الزيارة تلاحظ وجود بعض الإنشاءات القديمة وبارتفاع دورين فقط، وتحتل مساحات كبيرة داخل المدارس، وكلف المحافظ بسرعة عمل مذكرة لإحلال هذه الإنشاءات وبناءها من جديد ذات ارتفاع أكثر لاستيعاب الطلبة وتقليل الكثافة والمساعدة لتشغيل هذه المدارس فترة واحدة بدلا من العمل فترتين.

كما طالب صقر بالاهتمام بزراعة الحدائق الموجودة داخل هذه المدارس وتجميلها وتقليم الأشجار لإعطاء منظر جمالى وحضارى لاستمتاع الطلبة بهذه الحدائق مع عمل مطلع للطلبة ذوى الاحتياجات الخاصة لتسهيل دخولهم وخروجهم من المدرسة.

ورافق المحافظ الدكتورة فريدة مجاهد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، ورئيس حى أول وثان طنطا ومديري الإدارات التعليمية بطنطا.
Advertisements
الجريدة الرسمية